| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
قصيدتي لكَ يا ابو خضر
ارجو ان تعجبك .......اقتحمتُ فؤاده بجوادي وغبرتهُ بدمي المتناثر ووجدتُ في قلبه لوعة فهو للوطن وللعودة ناظر .......... قلبه مليء بالحنين للوطن فؤاده مكسور من كثرة الجراح ولكنه صامد يقول لا للعدو لن اتخلى عن ارضي لن تنتهكوا عرضي لن تدوسوا على قبري ................. انني مستيقظ رغم الالام الدروب رغم اشواك القلوب انني جاهز للنيل منكم انني على اهبة الاستعداد ولن اجعل بلدي دارا لكم فانا بدمي حررتُ الارض ......... لو قطعتموني اربا لو اخذتم عيوني سابقى مبصرا لاصوب السلاح وانادي حي على الفلاح وانادي هيا يا اهلي حي على الجهاد ....... فاحذروني انا قادم فانا الشهيد انا الشهيد الحي ............ فرسان |
|
|
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اشكرك على هذا الحب تجاه ابوخضر
ابو خضر محبوب الجماهير |
|
|
||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
كلام رائع وارجو من الله ان يدم المحبه بينكم
|
|
|
||
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
|
|
|
|
#5 | |||
|
قوة السمعة: 346
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرسان بيت لاهيا أماه إني ذاهب فلتفرحي بعد المنية جنة الرحمن أمي.. كنت أحب أن ألهو بألعابي وأرفل بثيابي الجديدة.. لكنهم لا يريدون أن أعيش طفولتي أبداً *·~-.¸¸,.-~*فرسان بيت لاهيا*·~-.¸¸,.-~* سلمت يمناكِي على اضافتكِ للقصيدة.. اشكرك جزيــل الشكر على الاهداء.. الرائعـ جداً.. والكلماات المؤثرة جداً... ما هذه الروعة ...... ما هذا الفن الادبي الرائع انا الا اقاوم امامك كثيرا...... ادامك الله ونحن بشوق لكل جديد لديكِ واشكرك. مرة ثانيــه على الاهداء.. احترامي لك. |
|||
|
||||
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
ابو خضر روح اعملي شاي مشطاقلك ولك يا عمري
|
|
|
|
#7 | |||
|
قوة السمعة: 346
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
|||
|
||||
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
ولك انطا الصكر يا صكر ههههههههههههههه
|
|
|
|
#9 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
منورين
|
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|