Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - قصيدتي لكَ يا ابو خضر
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   قصيدتي لكَ يا ابو خضر (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=32572)

بنت الشمال 01-07-2007 12:57 AM

قصيدتي لكَ يا ابو خضر
 
قصيدتي لكَ يا ابو خضر


ارجو ان تعجبك .......اقتحمتُ فؤاده بجوادي
وغبرتهُ بدمي المتناثر
ووجدتُ في قلبه لوعة
فهو للوطن وللعودة ناظر
..........

قلبه مليء بالحنين للوطن
فؤاده مكسور من كثرة الجراح
ولكنه صامد
يقول لا للعدو
لن اتخلى عن ارضي
لن تنتهكوا عرضي
لن تدوسوا على قبري
.................

انني مستيقظ رغم الالام الدروب
رغم اشواك القلوب
انني جاهز للنيل منكم
انني على اهبة الاستعداد
ولن اجعل بلدي دارا لكم
فانا بدمي حررتُ الارض
.........
لو قطعتموني اربا
لو اخذتم عيوني
سابقى مبصرا
لاصوب السلاح
وانادي حي على الفلاح
وانادي هيا يا اهلي
حي على الجهاد

.......
فاحذروني انا قادم
فانا الشهيد
انا الشهيد الحي ............

فرسان

جيفارا*نابلس 01-07-2007 01:00 AM

رد: قصيدتي لكَ يا ابو خضر
 
اشكرك على هذا الحب تجاه ابوخضر

ابو خضر محبوب الجماهير

maya_m 01-07-2007 11:49 AM

رد: قصيدتي لكَ يا ابو خضر
 
كلام رائع وارجو من الله ان يدم المحبه بينكم

Abu Shadi 01-08-2007 03:54 AM

رد: قصيدتي لكَ يا ابو خضر
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرسان بيت لاهيا (المشاركة 421736)
قصيدتي لكَ يا ابو خضر


ارجو ان تعجبك .......اقتحمتُ فؤاده بجوادي
وغبرتهُ بدمي المتناثر
ووجدتُ في قلبه لوعة
فهو للوطن وللعودة ناظر
..........



رائع رائع رائع جدا جدا جدا اختي فرسان
والله بيستاهل هل العسل بديش احكي غير هيك

ابوخضر 01-08-2007 07:49 PM

رد: قصيدتي لكَ يا ابو خضر
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرسان بيت لاهيا (المشاركة 421736)
قصيدتي لكَ يا ابو خضر


ارجو ان تعجبك .......اقتحمتُ فؤاده بجوادي
وغبرتهُ بدمي المتناثر
ووجدتُ في قلبه لوعة
فهو للوطن وللعودة ناظر
..........

قلبه مليء بالحنين للوطن
فؤاده مكسور من كثرة الجراح
ولكنه صامد
يقول لا للعدو
لن اتخلى عن ارضي
لن تنتهكوا عرضي
لن تدوسوا على قبري
.................

انني مستيقظ رغم الالام الدروب
رغم اشواك القلوب
انني جاهز للنيل منكم
انني على اهبة الاستعداد
ولن اجعل بلدي دارا لكم
فانا بدمي حررتُ الارض
.........
لو قطعتموني اربا
لو اخذتم عيوني
سابقى مبصرا
لاصوب السلاح
وانادي حي على الفلاح
وانادي هيا يا اهلي
حي على الجهاد

.......
فاحذروني انا قادم
فانا الشهيد
انا الشهيد الحي ............

فرسان

لو شحذوا السيف على عنقي فلن أركع.. ولو في فمي الدامل حبال سياطهم تُنقع.. فلن أرجع عن فجري، لن أرجع، لن أرجع




أماه إني ذاهب فلتفرحي بعد المنية جنة الرحمن




أمي.. كنت أحب أن ألهو بألعابي وأرفل بثيابي الجديدة.. لكنهم لا يريدون أن أعيش طفولتي أبداً



*·~-.¸¸,.-~*فرسان بيت لاهيا*·~-.¸¸,.-~*





سلمت يمناكِي على اضافتكِ للقصيدة..




اشكرك جزيــل الشكر على الاهداء.. الرائعـ جداً..



والكلماات المؤثرة جداً...





ما هذه الروعة ......




ما هذا الفن الادبي الرائع



انا الا اقاوم امامك



كثيرا......




ادامك الله




ونحن بشوق لكل جديد لديكِ





واشكرك. مرة ثانيــه على الاهداء..



احترامي لك.

Abu Shadi 01-08-2007 11:06 PM

رد: قصيدتي لكَ يا ابو خضر
 
ابو خضر روح اعملي شاي مشطاقلك ولك يا عمري

ابوخضر 01-08-2007 11:47 PM

رد: قصيدتي لكَ يا ابو خضر
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن فلسطين (المشاركة 424130)
ابو خضر روح اعملي شاي مشطاقلك ولك يا عمري

ههههههههههههههه


بسكر ولا بدون سكر


الله يهديك

Abu Shadi 01-08-2007 11:55 PM

رد: قصيدتي لكَ يا ابو خضر
 
ولك انطا الصكر يا صكر ههههههههههههههه

بنت الشمال 01-09-2007 12:32 AM

رد: قصيدتي لكَ يا ابو خضر
 
منورين


:icon11:


الساعة الآن 10:52 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas