![]() |
قصيدتي لكَ يا ابو خضر
قصيدتي لكَ يا ابو خضر ارجو ان تعجبك .......اقتحمتُ فؤاده بجوادي وغبرتهُ بدمي المتناثر ووجدتُ في قلبه لوعة فهو للوطن وللعودة ناظر .......... قلبه مليء بالحنين للوطن فؤاده مكسور من كثرة الجراح ولكنه صامد يقول لا للعدو لن اتخلى عن ارضي لن تنتهكوا عرضي لن تدوسوا على قبري ................. انني مستيقظ رغم الالام الدروب رغم اشواك القلوب انني جاهز للنيل منكم انني على اهبة الاستعداد ولن اجعل بلدي دارا لكم فانا بدمي حررتُ الارض ......... لو قطعتموني اربا لو اخذتم عيوني سابقى مبصرا لاصوب السلاح وانادي حي على الفلاح وانادي هيا يا اهلي حي على الجهاد ....... فاحذروني انا قادم فانا الشهيد انا الشهيد الحي ............ فرسان |
رد: قصيدتي لكَ يا ابو خضر
اشكرك على هذا الحب تجاه ابوخضر
ابو خضر محبوب الجماهير |
رد: قصيدتي لكَ يا ابو خضر
كلام رائع وارجو من الله ان يدم المحبه بينكم
|
رد: قصيدتي لكَ يا ابو خضر
اقتباس:
رائع رائع رائع جدا جدا جدا اختي فرسان والله بيستاهل هل العسل بديش احكي غير هيك |
رد: قصيدتي لكَ يا ابو خضر
اقتباس:
أماه إني ذاهب فلتفرحي بعد المنية جنة الرحمن أمي.. كنت أحب أن ألهو بألعابي وأرفل بثيابي الجديدة.. لكنهم لا يريدون أن أعيش طفولتي أبداً *·~-.¸¸,.-~*فرسان بيت لاهيا*·~-.¸¸,.-~* سلمت يمناكِي على اضافتكِ للقصيدة.. اشكرك جزيــل الشكر على الاهداء.. الرائعـ جداً.. والكلماات المؤثرة جداً... ما هذه الروعة ...... ما هذا الفن الادبي الرائع انا الا اقاوم امامك كثيرا...... ادامك الله ونحن بشوق لكل جديد لديكِ واشكرك. مرة ثانيــه على الاهداء.. احترامي لك. |
رد: قصيدتي لكَ يا ابو خضر
ابو خضر روح اعملي شاي مشطاقلك ولك يا عمري
|
رد: قصيدتي لكَ يا ابو خضر
اقتباس:
بسكر ولا بدون سكر الله يهديك |
رد: قصيدتي لكَ يا ابو خضر
ولك انطا الصكر يا صكر ههههههههههههههه
|
رد: قصيدتي لكَ يا ابو خضر
منورين
:icon11: |
| الساعة الآن 10:52 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas