| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
![]() العراق وفلسطين اوطان علمت الخليقة معنى الصمود والصبر والمقاومة وهي ذات الاوطان التي قتلت وتقتل اعز ابنائها من اعماق تلك المدن العتيقة خرجت انتفاضه ومن قلب ذلك الشامخ تفجرت ثورة وفي كلا المرتين يوؤد الحلم الجميل ويذبح بأياد نعرفها وتعرفنا جيداً تغتال تفاصيل حياتنا بمنتهى السهولة فيضحى النصر بعيد ويضحى العدو مخيف الملامح قاس القلب بل انه مرآتنا التي نطالع... ![]() قم لاتركع ففي القلب لك المكان الاوسع انت بقيه الله هنا وتراب اقدامك شرف قد لانطاله ابدا قم لاتركع فأنت النبي بيننا تقدم واحمل الوطن قلادة من خيوط الشمس والزنبق لاتركع ![]() لاتتحرك ثمة جرح يتمدد تحمل اسمة بين راحتيك علماً وتلتحف بذكراة كوفيه لاتتحرك ارجع لرفاق الدرب وتنبه ثمة قلب ينزف في الحواري وتحت الفراش وعلى الجدران فلاتتعجل لاتطلق برصاصك على ظلك فتندم ثمة معشوق يتأمل عن صمودك لاتترجل ثمة حقد اعمى يعتاش في النهار وعلى ظلم لياليهم الموحشة يتوسد لاتتحرك كن قدر هذه الالوان التي تحمل كي لاتتمزق وحدة القماش وتضحى خرقة مع الريح وعليها الغربان تتردد لاتتحرك ولاتساوم فرضى الوطن علينا هو المعنى الاجمل لاتتحرك تحيات خضر الندى |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رفيقي وحبيبي وصديقي
خضر الندى كلمات مبدعه كصاحبها الى الامام ياشاعرنا |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() ![]() |
رائع يعطيك الف عافية
وشكرا على باقة الورد واعتبرها وصلتني |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 136
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
خضر الندى
لحروف قد نقلتها هنا صدى كبير وواسع لذا أقدم لك باقة الزهور البنفسجية كتقدير لاختيارك الرائع دمت بخير - - |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#5 | ||||
|
قوة السمعة: 452
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شكرا رفيق على كلماتك البراقة الروعة
|
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
شكرا
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
اشكركم واشكر ردكم المميز
والف تحية والف تقدير الى شباب فلسطين وشبابت فلسطين وصلتني الوردة البنفسجية يا اخي العزيز تحيات خضر الندى |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
/
/ )()( )( خضر الندى تكتب تراتيلاً في محراب .. واصلي تصلية جراحنا فوق مدفأه الحاجه لأن نكون بين الواقع القاسى... فلسطين والعراق ومن يجيد ترجمتنا سِواك.. كلماتك الرائعة جعلتني أقف عند كلِ فاصلةٍ وحرف لإحاول التخفيف ولو بجزءٍ بسيط في تلك الساعة وأظنها محاوله فاشله فالجرح القابعُ فيها يحتاجُ لزلزال حتى يهتز موعدنا فى الجنــة اخى " " " " " " " " " |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#9 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شاعر انت بحق وحقيق اشكرك على شعرك يا رفيق
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 49
![]() |
رائع,,,,,,,,,,,,موفق
|
|
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|