![]() |
الجرح النازف من العين الى الفاء
http://www.files.shabab.ps/vb/images....imgcache.jpeg
العراق وفلسطين اوطان علمت الخليقة معنى الصمود والصبر والمقاومة وهي ذات الاوطان التي قتلت وتقتل اعز ابنائها من اعماق تلك المدن العتيقة خرجت انتفاضه ومن قلب ذلك الشامخ تفجرت ثورة وفي كلا المرتين يوؤد الحلم الجميل ويذبح بأياد نعرفها وتعرفنا جيداً تغتال تفاصيل حياتنا بمنتهى السهولة فيضحى النصر بعيد ويضحى العدو مخيف الملامح قاس القلب بل انه مرآتنا التي نطالع... http://www.files.shabab.ps/vb/images....imgcache.jpeg قم لاتركع ففي القلب لك المكان الاوسع انت بقيه الله هنا وتراب اقدامك شرف قد لانطاله ابدا قم لاتركع فأنت النبي بيننا تقدم واحمل الوطن قلادة من خيوط الشمس والزنبق لاتركع http://www.files.shabab.ps/vb/images....imgcache.jpeg لاتتحرك ثمة جرح يتمدد تحمل اسمة بين راحتيك علماً وتلتحف بذكراة كوفيه لاتتحرك ارجع لرفاق الدرب وتنبه ثمة قلب ينزف في الحواري وتحت الفراش وعلى الجدران فلاتتعجل لاتطلق برصاصك على ظلك فتندم ثمة معشوق يتأمل عن صمودك لاتترجل ثمة حقد اعمى يعتاش في النهار وعلى ظلم لياليهم الموحشة يتوسد لاتتحرك كن قدر هذه الالوان التي تحمل كي لاتتمزق وحدة القماش وتضحى خرقة مع الريح وعليها الغربان تتردد لاتتحرك ولاتساوم فرضى الوطن علينا هو المعنى الاجمل لاتتحرك تحيات خضر الندى |
رد: الجرح النازف من العين الى الفاء
رفيقي وحبيبي وصديقي
خضر الندى كلمات مبدعه كصاحبها الى الامام ياشاعرنا |
رائع يعطيك الف عافية
وشكرا على باقة الورد واعتبرها وصلتني |
رد: الجرح النازف من العين الى الفاء
خضر الندى
لحروف قد نقلتها هنا صدى كبير وواسع لذا أقدم لك باقة الزهور البنفسجية كتقدير لاختيارك الرائع دمت بخير - - |
رد: الجرح النازف من العين الى الفاء
شكرا رفيق على كلماتك البراقة الروعة
|
رد: الجرح النازف من العين الى الفاء
شكرا |
رد: الجرح النازف من العين الى الفاء
اشكركم واشكر ردكم المميز
والف تحية والف تقدير الى شباب فلسطين وشبابت فلسطين وصلتني الوردة البنفسجية يا اخي العزيز تحيات خضر الندى |
رد: الجرح النازف من العين الى الفاء
شاعر انت بحق وحقيق اشكرك على شعرك يا رفيق
|
رد: الجرح النازف من العين الى الفاء
/ / )()( )( خضر الندى تكتب تراتيلاً في محراب .. واصلي تصلية جراحنا فوق مدفأه الحاجه لأن نكون بين الواقع القاسى... فلسطين والعراق ومن يجيد ترجمتنا سِواك.. كلماتك الرائعة جعلتني أقف عند كلِ فاصلةٍ وحرف لإحاول التخفيف ولو بجزءٍ بسيط في تلك الساعة وأظنها محاوله فاشله فالجرح القابعُ فيها يحتاجُ لزلزال حتى يهتز موعدنا فى الجنــة اخى " " " " " " " " " |
رد: الجرح النازف من العين الى الفاء
رائع,,,,,,,,,,,,موفق
|
| الساعة الآن 08:07 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas