| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 10
![]() |
في رثاء المهيب..تتمة
صدامُ يا سبْط الرجولة ..كنت منهمْ أرحمُ فاصعدْ بروحك للعُلا ...إن الشهادة اكرمُ بغدادُ بعدكَ ترتدي ... ثوب الحداد وتلطمُ؟؟!! من للعراق إذا الأُلى ..ذهبوا ومن ذا يحكمُ هذي العصابةُ سيّدي ؟!..في غيّها تستحكمُ سَفكوا الّدماء تقرُّباً ..ولغير رّبك سَلّموا تباً لهم ...قابيلُ قدّمَ آثماً ما قدَّموا فرحوا وظنوا إثمهمْ نيل الفخار فأجرموا جُبلوا على الحقد الدفين فحقدهم متأزمُ يا ليتهم جُبلوا على ..رفض الدخيل وقاوموا هم والغزاةُ تتوأموا والناس تعلم من همُ!!! الشاعر احمد المعطي.. للعلم هذه القصيدة لم تنشر قبل الان وهي ليست منقولة |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شكرا لك على التعديل
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
)( )()( 00 تصفح ثانى ومقعد فى الصفوف الاولى لــسيد الرجال هو قلبـي ينزف دمـا وقلمي يملأ ورقي حبـرا فسحقا لشعب اتخذ من الـذل* طريقا ودربا حيث قطع عهـدا لبيك يا ابا عدي .. يا ابا الشهيدين ورحمك الله يا أبى العزيز ستبقى في قلوبنا الى الابد يا ابو الشهيدين ويا قائد الشهداء ستبقى راية وعلما / بنت الشرق كلماتك تحتضر في زنزانة الحزن ومشاعر جميله اتجاه قائد جليل رحمة الله عليه لروحك الطهر " " " " " " " " " |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 136
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الشرق كيف ليست منقولة وهي كما كتبتِ للشاعر احمد المعطي....? فلا ضير ولا عيب ان تكون القصيدة منقولة بس بالعكس شيء جميل وهذا هدف نقل الاشعار المنقولة لقسم المنقولات ما دامت ليس حروفك الخاصة والا فتنقل لدفتر الشعراء او منتدى ما نقل من الاشعار لك مني الف تحية ... |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() ![]() |
رائع جدا يسلمو ايديك
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 10
![]() |
أشكركم جميعا اخواني على مروركم العطر
وتعليقكم الرائع.. أخي ابن الجليل .. أعتذر عن سوء فهمي ..فقد اعتقدت ان المقصود من كلمة منقول انها نقلت من موقع آخر عن النت ... أشكر لك مرورك وتوضيحك ..مع خالص التحية |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 136
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
حياكي الله وارجو تقبل اعتذاري لو أسأت :-)
وادعو الله ان يغفر ويرحم الفقيد وجعلها اخر احزان الأمة |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|