Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - تتمة وتعديل قصيدة في رثاء المهيب
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   تتمة وتعديل قصيدة في رثاء المهيب (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=32349)

بنت الشرق 01-04-2007 07:45 PM

تتمة وتعديل قصيدة في رثاء المهيب
 
في رثاء المهيب..تتمة
صدامُ يا سبْط الرجولة ..كنت منهمْ أرحمُ
فاصعدْ بروحك للعُلا ...إن الشهادة اكرمُ
بغدادُ بعدكَ ترتدي ... ثوب الحداد وتلطمُ؟؟!!
من للعراق إذا الأُلى ..ذهبوا ومن ذا يحكمُ
هذي العصابةُ سيّدي ؟!..في غيّها تستحكمُ
سَفكوا الّدماء تقرُّباً ..ولغير رّبك سَلّموا
تباً لهم ...قابيلُ قدّمَ آثماً ما قدَّموا
فرحوا وظنوا إثمهمْ نيل الفخار فأجرموا
جُبلوا على الحقد الدفين فحقدهم متأزمُ
يا ليتهم جُبلوا على ..رفض الدخيل وقاوموا
هم والغزاةُ تتوأموا والناس تعلم من همُ!!!
الشاعر احمد المعطي..
للعلم هذه القصيدة لم تنشر قبل الان وهي ليست منقولة

جيفارا*نابلس 01-04-2007 08:35 PM

رد: تتمة وتعديل قصيدة في رثاء المهيب
 
شكرا لك على التعديل

سلطان الزوق 01-04-2007 08:38 PM

رد: تتمة وتعديل قصيدة في رثاء المهيب
 


)(
)()(
00
تصفح ثانى
ومقعد فى الصفوف الاولى
لــسيد الرجال
هو قلبـي ينزف دمـا وقلمي يملأ ورقي حبـرا
فسحقا لشعب اتخذ من الـذل* طريقا ودربا حيث قطع عهـدا
لبيك يا ابا عدي .. يا ابا الشهيدين
ورحمك الله يا أبى العزيز
ستبقى في قلوبنا الى الابد يا ابو الشهيدين ويا قائد الشهداء
ستبقى راية وعلما
/
بنت الشرق
كلماتك تحتضر في زنزانة الحزن
ومشاعر جميله اتجاه قائد جليل رحمة الله عليه
لروحك الطهر
"
"
"
"
"
"
"
"
"

عاشق الحرية 01-04-2007 08:41 PM

رد: تتمة وتعديل قصيدة في رثاء المهيب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الشرق (المشاركة 418538)
[U]
الشاعر احمد المعطي..
للعلم هذه القصيدة لم تنشر قبل الان وهي ليست منقولة

حياكي الله اختي

كيف ليست منقولة وهي كما كتبتِ للشاعر احمد المعطي....?

فلا ضير ولا عيب ان تكون القصيدة منقولة بس بالعكس شيء جميل

وهذا هدف نقل الاشعار المنقولة لقسم المنقولات ما دامت ليس حروفك

الخاصة

والا فتنقل لدفتر الشعراء او منتدى ما نقل من الاشعار

لك مني الف تحية ...

عاشقة بلا حبيب 01-04-2007 08:47 PM

رد: تتمة وتعديل قصيدة في رثاء المهيب
 
رائع جدا يسلمو ايديك

بنت الشرق 01-04-2007 08:56 PM

رد: تتمة وتعديل قصيدة في رثاء المهيب
 
أشكركم جميعا اخواني على مروركم العطر
وتعليقكم الرائع..
أخي ابن الجليل ..
أعتذر عن سوء فهمي ..فقد اعتقدت ان المقصود من كلمة
منقول انها نقلت من موقع آخر عن النت ...
أشكر لك مرورك وتوضيحك ..مع خالص التحية

عاشق الحرية 01-04-2007 09:00 PM

رد: تتمة وتعديل قصيدة في رثاء المهيب
 
حياكي الله وارجو تقبل اعتذاري لو أسأت :-)

وادعو الله ان يغفر ويرحم الفقيد

وجعلها اخر احزان الأمة


الساعة الآن 03:40 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas