| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | ||
|
قوة السمعة: 155
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
احبك يا زهرة عمري أشواق متحجرة بصقيع الرحيل الفاني من فوق حمم الثلج العائم في صدري تسيح دموعي بنيران اشواقي المشتعلة وتفيض عيناي بلوعة قلبي المتكسر وتهتز اركان قصر الاحلام المنهارة في جوف بحر الاحزان الطاغي فانت يا آسرتي بعينيك الساحرتين كنجمة قادمة من اصقاع الحب الفاني ومن اعماق التاريخ المفتون باسمك قدمت الى حياتي بلا استئذان مني وفتنت بعينيك القاتلتين ورسمك ورسمك المجنون باشواقي لفضائك هناك سطرت انتصارا وسكنت فؤادي فكيف سيصلك وفائي وانت بعيدة مني كيف ستعرفي عني وانت في اصقاعك ربما يوما يصلك نبضي وتعرفي اني ابحث عنك طول عمري .. ربما وربما وكم من السنين ستمضي ليصلك همسي وكم من الليالي سترحل قبل ان تعرفي امري يكفي انني اسطر عذابي ودموعي وهمسي لعلك تمري يوما بشاطي حبي وتشاهدي رسمك بقرب المنارة فوق رمال عشقي حينها كم ستبكين لانك عرفت امري بعد رحيل عمري .. احبك يا زهرة عمري aamin |
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
احبك يا اطلالة هذا الفجر
وهذا الوطن القائم في قلبي انت الأم وانت الذكرى في هذا العالم انت حنين المنفي بداخل مأساة الذات احبك يا عنوان الحرية يا من علمتني حروف الابجدية متى القاك ويتم اللقاء يا نور عيني ولدي الاستاذ امين لقد ابدعت فأنت عنوان القضية |
|
|
|
#3 | ||
|
قوة السمعة: 155
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لطفي الياسيني كم شرفني لطف مرورك وروائع كلماتك الشاعرية تقبل تحياتي ودعائي لك بطول العمر والصحة احترامي aamin |
||
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 24
![]() |
كلمات معبرة على ما فى داخلك اشكرك اخى على الموضوع الجميل
|
|
|
||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 136
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ما زلـــت ها هنا ناظرا قدومك ليلاي
متأملا تلك النجوم لتضيء لك درب عودتك .. هل أضعتِ الدرب؟ سيدتي , يا مالكة القلب نجمتي الزمردية عودي إلي فإنـــي أحبــــك عودي.. قبل فوات الأوان .. عودي وفي الحب كما كنت قبل يومان كطفـــل مدلل تقلبي بين أكفـــــي حتى نعيد ذكريات زمان ... ) ( يا سيــــــــــد الشعراء يا أميـــــــن الحرف الجميل والقلم المبدع إني قرأت كلماتك مرارا وتكرارا ... وفي كل مرة أكتشف لذة جديدة بين سطورك .. سجل إعجابي بإبداعك الجديد ... وتمنياتي لك عزيزي بالعيش السعيد والرغيد |
|
|
||
|
|
#6 | ||
|
قوة السمعة: 155
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الجليل حروفك العاطرة وهمس رومانسيتك اسعدتني بتواجدها الحالم والراقي .. فبمرورك تبهرنا وبلطفك تسحرنا .. دام عبير تواصلك ودمت سعيدا بحياتك تقبل عاطر ودي وانت بخير aamin |
||
|
|
#7 | ||
|
قوة السمعة: 155
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
||
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
الله.
حلوة كثير يا اخ امين. |
|
|
||
|
|
#9 | ||
|
قوة السمعة: 155
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
||
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
امين جد كلامك بلسم وانتا ممتاز
|
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|