Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - احبك يا زهرة عمري
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   احبك يا زهرة عمري (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=30337)

aamin 12-09-2006 09:59 AM

احبك يا زهرة عمري
 


:s (43):

احبك يا زهرة عمري


أشواق متحجرة بصقيع الرحيل الفاني

من فوق حمم الثلج العائم في صدري

تسيح دموعي بنيران اشواقي المشتعلة

وتفيض عيناي بلوعة قلبي المتكسر

وتهتز اركان قصر الاحلام المنهارة

في جوف بحر الاحزان الطاغي

فانت يا آسرتي بعينيك الساحرتين

كنجمة قادمة من اصقاع الحب الفاني

ومن اعماق التاريخ المفتون باسمك

قدمت الى حياتي بلا استئذان مني

وفتنت بعينيك القاتلتين ورسمك

ورسمك المجنون باشواقي لفضائك

هناك سطرت انتصارا وسكنت فؤادي

فكيف سيصلك وفائي وانت بعيدة مني

كيف ستعرفي عني وانت في اصقاعك

ربما يوما يصلك نبضي وتعرفي اني

ابحث عنك طول عمري .. ربما وربما

وكم من السنين ستمضي ليصلك همسي

وكم من الليالي سترحل قبل ان تعرفي امري

يكفي انني اسطر عذابي ودموعي وهمسي

لعلك تمري يوما بشاطي حبي وتشاهدي

رسمك بقرب المنارة فوق رمال عشقي

حينها كم ستبكين لانك عرفت امري

بعد رحيل عمري .. احبك يا زهرة عمري



aamin

لطفي الياسيني 12-09-2006 11:01 AM

رد: احبك يا زهرة عمري
 
احبك يا اطلالة هذا الفجر


وهذا الوطن القائم في قلبي

انت الأم وانت الذكرى



في هذا العالم


انت حنين المنفي


بداخل مأساة الذات



احبك يا عنوان الحرية


يا من علمتني حروف الابجدية



متى القاك



ويتم اللقاء يا نور عيني







ولدي الاستاذ امين



لقد ابدعت




فأنت عنوان القضية

ابراهيم نصر 12-09-2006 11:02 AM

رد: احبك يا زهرة عمري
 
كلمات معبرة على ما فى داخلك اشكرك اخى على الموضوع الجميل

عاشق الحرية 12-09-2006 11:46 AM

رد: احبك يا زهرة عمري
 
ما زلـــت ها هنا ناظرا قدومك ليلاي

متأملا تلك النجوم لتضيء لك

درب عودتك .. هل أضعتِ الدرب؟

سيدتي , يا مالكة القلب نجمتي الزمردية

عودي إلي فإنـــي أحبــــك

عودي.. قبل فوات الأوان .. عودي

وفي الحب كما كنت قبل يومان

كطفـــل مدلل تقلبي بين أكفـــــي

حتى نعيد ذكريات زمان ...

)
(

يا سيــــــــــد الشعراء

يا أميـــــــن الحرف الجميل والقلم المبدع

إني قرأت كلماتك مرارا وتكرارا ...

وفي كل مرة أكتشف لذة جديدة بين سطورك ..

سجل إعجابي بإبداعك الجديد ...

وتمنياتي لك عزيزي بالعيش السعيد والرغيد

ام ايمن 12-09-2006 12:32 PM

رد: احبك يا زهرة عمري
 
الله.
حلوة كثير يا اخ امين.

جيفارا*نابلس 12-09-2006 01:03 PM

امين جد كلامك بلسم وانتا ممتاز


العيون السود 12-09-2006 04:37 PM

رد: احبك يا زهرة عمري
 
حروف رائعة

استمتعنا بروعة بهائها ... ورقة معانيها

ام ايمن 12-10-2006 03:20 AM

رد: احبك يا زهرة عمري
 
No llores por mi Argentina
mi alma esta contigo
mi vida entera te la dedico
mas no te alejes
te necesito

اميرة عربية 12-10-2006 10:27 AM

رد: احبك يا زهرة عمري
 

يامن جعلت سكنى بوجدانك

ونورى يملاء اركانك

وانا نبض الحانك

انا الوجدان فى قلبك انا الاحلام فى بستانك

وانت كل ما ليه ...........

انت منارة ايامى وشراع مركب الشرعية


كلماتك اكبر من ان استطيع المداخلة كل احترامى استاذ امين .:s (43):

aamin 12-11-2006 09:27 AM

رد: احبك يا زهرة عمري
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لطفي الياسيني (المشاركة 389034)
احبك يا اطلالة هذا الفجر


وهذا الوطن القائم في قلبي

انت الأم وانت الذكرى



في هذا العالم


انت حنين المنفي


بداخل مأساة الذات



احبك يا عنوان الحرية


يا من علمتني حروف الابجدية



متى القاك



ويتم اللقاء يا نور عيني







ولدي الاستاذ امين



لقد ابدعت




فأنت عنوان القضية

والدنا الغالي دوما الشاعر الاستاذ لطفي الياسيني

كم شرفني لطف مرورك وروائع كلماتك الشاعرية

تقبل تحياتي ودعائي لك بطول العمر والصحة

احترامي


aamin


الساعة الآن 06:44 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas