![]() |
احبك يا زهرة عمري
:s (43): احبك يا زهرة عمري أشواق متحجرة بصقيع الرحيل الفاني من فوق حمم الثلج العائم في صدري تسيح دموعي بنيران اشواقي المشتعلة وتفيض عيناي بلوعة قلبي المتكسر وتهتز اركان قصر الاحلام المنهارة في جوف بحر الاحزان الطاغي فانت يا آسرتي بعينيك الساحرتين كنجمة قادمة من اصقاع الحب الفاني ومن اعماق التاريخ المفتون باسمك قدمت الى حياتي بلا استئذان مني وفتنت بعينيك القاتلتين ورسمك ورسمك المجنون باشواقي لفضائك هناك سطرت انتصارا وسكنت فؤادي فكيف سيصلك وفائي وانت بعيدة مني كيف ستعرفي عني وانت في اصقاعك ربما يوما يصلك نبضي وتعرفي اني ابحث عنك طول عمري .. ربما وربما وكم من السنين ستمضي ليصلك همسي وكم من الليالي سترحل قبل ان تعرفي امري يكفي انني اسطر عذابي ودموعي وهمسي لعلك تمري يوما بشاطي حبي وتشاهدي رسمك بقرب المنارة فوق رمال عشقي حينها كم ستبكين لانك عرفت امري بعد رحيل عمري .. احبك يا زهرة عمري aamin |
رد: احبك يا زهرة عمري
احبك يا اطلالة هذا الفجر
وهذا الوطن القائم في قلبي انت الأم وانت الذكرى في هذا العالم انت حنين المنفي بداخل مأساة الذات احبك يا عنوان الحرية يا من علمتني حروف الابجدية متى القاك ويتم اللقاء يا نور عيني ولدي الاستاذ امين لقد ابدعت فأنت عنوان القضية |
رد: احبك يا زهرة عمري
كلمات معبرة على ما فى داخلك اشكرك اخى على الموضوع الجميل
|
رد: احبك يا زهرة عمري
ما زلـــت ها هنا ناظرا قدومك ليلاي
متأملا تلك النجوم لتضيء لك درب عودتك .. هل أضعتِ الدرب؟ سيدتي , يا مالكة القلب نجمتي الزمردية عودي إلي فإنـــي أحبــــك عودي.. قبل فوات الأوان .. عودي وفي الحب كما كنت قبل يومان كطفـــل مدلل تقلبي بين أكفـــــي حتى نعيد ذكريات زمان ... ) ( يا سيــــــــــد الشعراء يا أميـــــــن الحرف الجميل والقلم المبدع إني قرأت كلماتك مرارا وتكرارا ... وفي كل مرة أكتشف لذة جديدة بين سطورك .. سجل إعجابي بإبداعك الجديد ... وتمنياتي لك عزيزي بالعيش السعيد والرغيد |
رد: احبك يا زهرة عمري
الله.
حلوة كثير يا اخ امين. |
امين جد كلامك بلسم وانتا ممتاز
|
رد: احبك يا زهرة عمري
حروف رائعة
استمتعنا بروعة بهائها ... ورقة معانيها |
رد: احبك يا زهرة عمري
No llores por mi Argentina
mi alma esta contigo mi vida entera te la dedico mas no te alejes te necesito |
رد: احبك يا زهرة عمري
يامن جعلت سكنى بوجدانك ونورى يملاء اركانك وانا نبض الحانك انا الوجدان فى قلبك انا الاحلام فى بستانك وانت كل ما ليه ........... انت منارة ايامى وشراع مركب الشرعية كلماتك اكبر من ان استطيع المداخلة كل احترامى استاذ امين .:s (43): |
رد: احبك يا زهرة عمري
اقتباس:
كم شرفني لطف مرورك وروائع كلماتك الشاعرية تقبل تحياتي ودعائي لك بطول العمر والصحة احترامي aamin |
| الساعة الآن 06:44 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas