| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() ![]() |
اتمنى أن أكون معك
في كوخ لا تضيئه الاشمعة . فلن أخاف لأني بجوارك . ولتصرخ الريح فلن أخافها .. ..سأذوب بين ذراعيكِ . وليتوقف عندها الزمن .. .والساعات والدقائق ... .وحياتي لان حياتي كلها لحظاتي السعيدة التي اعيشها معكِ . حبيبي.. لاتبتعدَِ فالوقتُ يقتلني بدونك. فقد أصبحت كالطفلِ أمامك يَبتَسِمُ من إشارةِ يديك. حبيبي ليتني لو أعيشَ العمر معك . وأحيا بقربك. وأن اموووتَ بين يديك و لازلت تسألني لماذا احبكـ لا زلت تستفسر عن السبب أني أقولها لك بكل اختصار ............. أنا احبك لأني بدونك حياتي عذاب وعمري بدونك لم ينكتب ولا أستطيع ان اعيش بدونكـ تسألني لماذا لا استطيع ان اعيش بدونك لأنك انت قلبي وأنت حياتي وأنت سنيني وأنت اللآلئ وأنت الذهب ............. تخيل معي حالي أن لم أراك كأني سحاب بدون سحب كأني اختصار لكل الكتب كأني دمع الهوى المنسكب ......... احبك جدا ومهما أقول فلن أستطيع احتواء السبب وكيف أعيش بدون حبيبي .... انت غيرت مسار حياتي انت جعلتني انسى اهاتي انت قلبي وقلبي من ممتلكاتي انت جعلتني انسان ثاني ربي يخليك لي وما يحرمني منك يا اغلى ناسي أهداء خـــــــــــاص..... |
|
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 61
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رااااااااائعة جدا جدا جدا
انتي عندك احساس مرهف كتير يا عاشقة بس سؤال اخير لمين الاهداء الخاص |
|
|
||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
رائع جدا جدا جدا يا عاشقة احيكي علي ابداعك في القاء الكلامات
|
|
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() ![]() |
شكرا ل رامي وشكرا ل ابن فلسطين
رامي هادا الاهداء الخاص لكل شخص بفهم الكلمات وبحب يهديها لحد تاني وشكرا يا ابن فلسطين على اسلوبك في الاطغاء الفكاهي مع تحيات عاشقة بلا حبيب |
|
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
تسلمي اختي عاشقة واعتذر ان دايقتك بهالاشي
تحيتي الك خيتو |
|
|
|
#6 | ||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
kalemaat 7elwe kteer
|
||||
|
|||||
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 83
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كلمات رائعة
اسلوب متقن موفقة |
|
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 268
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اكثر من رائعة اختي عاشقة بلا حبيب ,,
|
|
|
||
|
|
#9 | ||
|
قوة السمعة: 155
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
عاشقة بلا حبيب تسافر بنا الى عالم فريد من وفاء ليس له نظير تطير في الاعالي يحملها الخيال الجامح وسراب لا يعلوه سراب سطرت لحن الوفاء بلمسات حانية ومؤنسة شكرا لها على هذا الوفاء وذاك المداد من قلم ادبي قدم لنا عذب السقاء في صحراء الفراق .. دمت اديبة رائعة كما تحبين احترامي aamin |
||
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 98
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
عاشقة بلا حبيب .... اتقنتى الابداع بنور كلماتك
وسطرتي لنا حروفا بفضل قلمك الرائع اثمن جهودك الطيبة وننتظر جديدك بشغف تحياتي لك |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|