Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - اتمنى ان اكون معك
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   اتمنى ان اكون معك (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=28967)

عاشقة بلا حبيب 11-21-2006 10:06 PM

اتمنى ان اكون معك
 
اتمنى أن أكون معك

في كوخ لا تضيئه الاشمعة .

فلن أخاف لأني بجوارك .

ولتصرخ الريح فلن أخافها ..

..سأذوب بين ذراعيكِ .

وليتوقف عندها الزمن ..

.والساعات والدقائق ...
.وحياتي

لان حياتي كلها لحظاتي
السعيدة التي اعيشها معكِ .

حبيبي..

لاتبتعدَِ فالوقتُ يقتلني بدونك.

فقد أصبحت كالطفلِ
أمامك يَبتَسِمُ من إشارةِ يديك.

حبيبي ليتني لو أعيشَ العمر معك

. وأحيا بقربك.

وأن اموووتَ بين يديك



و لازلت تسألني لماذا احبكـ

لا زلت تستفسر عن السبب

أني أقولها لك بكل اختصار

.............

أنا احبك لأني

بدونك حياتي عذاب

وعمري بدونك لم ينكتب

ولا أستطيع ان اعيش بدونكـ

تسألني لماذا لا استطيع

ان اعيش بدونك لأنك انت قلبي
وأنت حياتي وأنت سنيني

وأنت اللآلئ وأنت الذهب

.............

تخيل معي حالي أن لم أراك
كأني سحاب بدون سحب

كأني اختصار لكل الكتب
كأني دمع الهوى المنسكب

.........

احبك جدا ومهما أقول

فلن أستطيع احتواء السبب
وكيف أعيش بدون حبيبي ....

انت غيرت مسار حياتي
انت جعلتني انسى اهاتي

انت قلبي وقلبي من ممتلكاتي
انت جعلتني انسان ثاني

ربي يخليك لي وما يحرمني منك

يا اغلى ناسي
أهداء خـــــــــــاص.....

rame 11-21-2006 10:11 PM

رد: اتمنى ان اكون معك
 
رااااااااائعة جدا جدا جدا

انتي عندك احساس مرهف كتير يا عاشقة

بس سؤال اخير لمين الاهداء الخاص

Abu Shadi 11-21-2006 10:11 PM

رد: اتمنى ان اكون معك
 
رائع جدا جدا جدا يا عاشقة احيكي علي ابداعك في القاء الكلامات

عاشقة بلا حبيب 11-21-2006 10:16 PM

رد: اتمنى ان اكون معك
 
شكرا ل رامي وشكرا ل ابن فلسطين
رامي هادا الاهداء الخاص لكل شخص بفهم الكلمات وبحب يهديها لحد تاني
وشكرا يا ابن فلسطين على اسلوبك في الاطغاء الفكاهي
مع تحيات عاشقة بلا حبيب

Abu Shadi 11-21-2006 10:27 PM

رد: اتمنى ان اكون معك
 
تسلمي اختي عاشقة واعتذر ان دايقتك بهالاشي
تحيتي الك خيتو

إسراء الفلسطينية 11-21-2006 10:32 PM

رد: اتمنى ان اكون معك
 
kalemaat 7elwe kteer

:s (43):

العيون السود 11-22-2006 02:53 PM

رد: اتمنى ان اكون معك
 
كلمات رائعة
اسلوب متقن
موفقة

ZaMorANo 11-22-2006 03:34 PM

رد: اتمنى ان اكون معك
 
اكثر من رائعة اختي عاشقة بلا حبيب ,,

aamin 01-14-2007 03:57 PM

رد: اتمنى ان اكون معك
 


عاشقة بلا حبيب تسافر بنا الى عالم فريد

من وفاء ليس له نظير تطير في الاعالي

يحملها الخيال الجامح وسراب لا يعلوه سراب

سطرت لحن الوفاء بلمسات حانية ومؤنسة

شكرا لها على هذا الوفاء وذاك المداد من

قلم ادبي قدم لنا عذب السقاء في صحراء

الفراق .. دمت اديبة رائعة كما تحبين

احترامي


aamin

وليف الدمعة 01-14-2007 04:42 PM

رد: اتمنى ان اكون معك
 
عاشقة بلا حبيب .... اتقنتى الابداع بنور كلماتك
وسطرتي لنا حروفا بفضل قلمك الرائع

اثمن جهودك الطيبة وننتظر جديدك بشغف

تحياتي لك


الساعة الآن 06:25 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas