Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
قصه من غرق وليست من ورق - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-22-2006, 01:10 PM   #1
السلطان بشار
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية السلطان بشار

قوة السمعة: 9 السلطان بشار will become famous soon enough

افتراضي قصه من غرق وليست من ورق

ان الغرق لا يجدي
ان الموت لا يجدي
ان الحياه والموت سواء بسواء
تحوم من حولي كل اوراق البقاء
يتعبني حبك
يتعبني قتلك
تتعبني كل الترانيم التي
لم تعزفيها
الا بكل مساء
ارحل من دياري الى ديار ستحملني
ارحل من جواز السفر
الى سفر يؤرقني
وانا الراحل بلا بقاء
اموت ولم تعرفي حزني
اغرق بين ثنايا الانحناء
واعزف ترانيمي
بكل ما فيها من قله الحياء
الست قليل الحياء
الست قليل الحياء
حين تصمت كل لغات الدنيا
وابقى اتحدث عن حب
كان وانتهى
ورحل مع المساء
ولكنه قد عاد لتحطيمي
ليقتلع كل انوار الدجا
لتسكن كل شراييني
انا الراحل من عذاب البحر
وموت الزهر
ونور كان بلا بقاء
ارحل بلا صمت يؤرقني
ارحل بلا بحر يهددني
واطلب الغرق
لكن دون جدوى
دون ان امل من البقاء
اريد الموت يا سيدتي
اريد الموت يا سيدتي
الم اقل بانني
اعيش بلا بقاء
اعيش كي ارى نور الحياه
ينطفئ بين عينيكي
وانت الجاثمه هنا
ترحلين ولا ترحلين
تحبين ولا تحبين
تعيشين ولا تعيشين
وانا ها هنا اطيل البكاء
واتحدث عن الاطلال
وتابع اقاصيص الحب
بين الداحس والغبراء
لكننني ما مللت من التغني
ما مللت من لون الزهر
ذلك الوردي المنمق بالخفاء
وانا اتحدى
انا اتحدى كل الشعراء
ما رسموكي بلوحاتهم
ما رسموكي في قصائدهم
فكيف اسموها قصائدا عصماء
انها ليست الا اوراقا قد احترقت
وحروفا قد انطفات
حين لم تذكر صراحه
انها قيلت عن زهره البلقاء
وعن مقدسية خضبت يديها بالحناء
وعادت وتغطت باسوار الحياء
وعن عربيه رسمت بحبها
اعظم احاديث الخطباء


 
قديم 08-22-2006, 01:27 PM   #2
فارس بلا جواد
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 8 فارس بلا جواد will become famous soon enough

افتراضي رد: قصه من غرق وليست من ورق

رائع جدا جدا جدا


الحلم الكبير في وطنن كقفص العصافير
محمد عزمي
 
قديم 08-22-2006, 02:04 PM   #3
ملكة الرومانـسية
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 199 ملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant future

افتراضي رد: قصه من غرق وليست من ورق

السلطان بشار:

لوحة سامية نقشتها بريشة ذهبية..

تجول افكاري معها وبين ثناياها

فأرى بها من روائع الكلمات

وعبق الزهر..

ما يجعلني اقف لها احتراما

ببساطة الحرف وجماله

شكلت اسلوبا مميزا..

جعل الاطيار تغرد له

لو كان الحزن انسانا

لما استطاع ان يقف صامدا

امام تلكـ الرائعة..



الى الامام دوما يا صديقي..
 
قديم 09-09-2006, 10:00 AM   #4
السلطان بشار
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية السلطان بشار

قوة السمعة: 9 السلطان بشار will become famous soon enough

افتراضي رد: قصه من غرق وليست من ورق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الرومانـسية

[COLOR="Red"]السلطان بشار:



شكلت اسلوبا مميزا..

جعل الاطيار تغرد له

لو كان الحزن انسانا

لما استطاع ان يقف صامدا

امام تلكـ الرائعة..
COLOR]


اعتذر لتاخري بالرد يا مشرفتنا الغاليه
سررت كثيرا لكلماتك التي تحمل العطر بجانبيها اقف احتراما لاسلوبك الرائع بالرد


 
قديم 09-09-2006, 09:53 AM   #5
السلطان بشار
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية السلطان بشار

قوة السمعة: 9 السلطان بشار will become famous soon enough

افتراضي رد: قصه من غرق وليست من ورق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس بلا جواد رائع جدا جدا جدا

شكرا لك اخي فارس على مرورك الكريم


 
قديم 08-22-2006, 02:57 PM   #6
عاشق الحرية
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 136 عاشق الحرية has much to be proud ofعاشق الحرية has much to be proud ofعاشق الحرية has much to be proud ofعاشق الحرية has much to be proud ofعاشق الحرية has much to be proud ofعاشق الحرية has much to be proud ofعاشق الحرية has much to be proud ofعاشق الحرية has much to be proud ofعاشق الحرية has much to be proud of

افتراضي رد: قصه من غرق وليست من ورق

بشــار العزيز

تعدد الناس وتعددت صفاتهم

وما دام هناك حياة

فيدوم الصراع الى الأبد

وعندما ينتهي الصراع بأنتصار الحق

انتهى العالم وانتهت الدنيا

عزيزي

كلمات تدخل القلب بلا استئذان

بروعتها

وجمالها

وقمة رونقها

وبحزنها احيانا

وغضبها وسخطها

اخي الكريم

لا تحرمنا من كل جديد

دمت بخيــر


عاشـ الحرية ـــق





ملكنا هذه الدنيا قرونا وأخضعها جدود خالدونا
وسطرنا صحائف من ضياء فما نسي الزمان ولا نسينا
حملناها سيوفًا لامعات غداة الروع تأبى أن تلينا
إذا خرجت من الأغماد يومًا رأيت الهول والفتح المبينا

آن الجهاد فأقدم أيها البطل وامسك حسامك واطعن قلب صهيونا
جاءوا يريدون تقسيمًا فقل لهم - والسيف يسطرهم- لن نقبل الهونا

 
قديم 08-22-2006, 03:53 PM   #7
دلوع الشام
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 25 دلوع الشام will become famous soon enough

افتراضي رد: قصه من غرق وليست من ورق

مرسي


[IMG][/IMG]
 
قديم 08-24-2006, 11:34 AM   #8
اميرة عربية
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية اميرة عربية

قوة السمعة: 55 اميرة عربية is a glorious beacon of lightاميرة عربية is a glorious beacon of lightاميرة عربية is a glorious beacon of lightاميرة عربية is a glorious beacon of lightاميرة عربية is a glorious beacon of lightاميرة عربية is a glorious beacon of light

افتراضي رد: قصه من غرق وليست من ورق

تعود الحياة الينا بالجديد كل يوم

هذا فقد قلبه من حزنه على احلام

وهذا فقد ظله من جرية وراء الايام

وهذا مات قلبه من كثرة الالام

ولكننى حبيبى ابقى صامدة برغم

كل تلك الالام لا لشئ غير انى

مقدسية تعودت على تحمل غدر الايام

فيا حبيبى لا تحمل فى قلبك الالام

فأنا معك اتحمل كل ظلم الايام .


انت رائع بشار
 
قديم 09-09-2006, 05:21 PM   #9
هارب من الماضى
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 8 هارب من الماضى will become famous soon enough

افتراضي رد: قصه من غرق وليست من ورق

تركت قراءة النص بعيدا

واخذنى بصرى الى التوقيع ... ابو عمار وفاء ادريس

تشابهت الصورة مع العنوان

قصة من غرق وليست من ورق

صدقت والله

انها روايات الخالدين فى القلب

لم يغرقوا الا فى جنات عدن عند مليك مقتدر

اما عن الورق فنحن الاحياء الاموات

تحياتى





لا تهن النفس ولا تجر عليها ...

ولا تكن جلاب الهموم اليها .....

اذا بلاك الزمان بضر ...... فلا تكن انت والنفس عليها
 
قديم 09-09-2006, 05:40 PM   #10
منار إبراهيم
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 66 منار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of light

افتراضي رد: قصه من غرق وليست من ورق

السلطان بشار

غايه فى الروعه

الى الامام دوما....


 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:26 AM.