Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
مشاركتي الاولى !!! احتاج رأيكم فلا تبخلواا . - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر > منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-24-2006, 03:30 PM   #1
RiNoXE
Patria o Muerte
 
الصورة الرمزية RiNoXE

قوة السمعة: 143 RiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud of

Unhappy مشاركتي الاولى !!! احتاج رأيكم فلا تبخلواا .

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .


الحب


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته . الحب الحب نبض الحياه
الحب نبض الحياه ونسيمها الدافئ به تورق الاغصان وله تشرق الشمس ولولاه ما ارضعت الام وليدها الحب ذاك المعنى الرائع الذي لا تحده حدود ولا تربطه قيود فلا نهايه لروعته وبهائه الحب ذلك المعنى الذي يحطم الشرور في نفس المحب ويحول حقده الى طاقه ايجابيه لا حدود لها كل ما ذكرت عن الحب الا انه اسمى واكبر من ان يتكلم عنه وضيع مثلي ,, لكن الذي يحزنني والله ان الحب اصبح غير الحب الذي عرفه اجدادنا ربما لان الناس اصبحت غير الناس , انا كنت اتصور ان كل شيء في هذه الحياه يمكن ان يتغير الا الحب ولكن الحقيقه المره التي ادركتها منذ وقت ليس ببعيد هو ان الحب قد تغير ونسيمها الدافئ به تورق الاغصان وله تشرق الشمس ولولاه ما !!!

هل الحب فعلا قد تغير ؟؟؟؟ ارضعت الام وليدها الحب ذاك المعنى الرائع الذي لا تحده

اترك لكم الاجابه على هذا السؤال !!. حدود ولا تربطه قيود فلا نهايه لروعته وبهائه الحب ذلك


  اقتباس المشاركة
قديم 03-24-2006, 03:36 PM   #2
المشاغب
عضو متميز

قوة السمعة: 24 المشاغب has a spectacular aura aboutالمشاغب has a spectacular aura about

افتراضي رد: مشاركتي الاولى !!! احتاج رأيكم فلا تبخلواا .

كلامك صح أخي .. الحب تغير معنى ومضمون ..

فالحب تحول من نعمة لنقمة .. وقضاء شهوة ..

لك خالص الشكر .. كلمات موفقة جدا
  اقتباس المشاركة
قديم 03-24-2006, 03:49 PM   #3
ملكة الرومانـسية
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 199 ملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant future

افتراضي رد: مشاركتي الاولى !!! احتاج رأيكم فلا تبخلواا .

ارحب فيك وباول مشاركاتك واول ما خط قلبك

الحب اسمى وارقى المعاني00
لا يتغير الحب 00ولا تتساقط كلماته ولا حتى المعاني
انما ما يتغير هو الاحساس بالحب ورونقه الذهبي
تلك القلوب هي ما تتغير 000فتنزف على اثرها المشاعر
وتتساقط الدموع فنرى ان لون القمر الفضي قد تغير
ما تغير هم البشر فلم يعد هناك النقاء الذي كنا نستمع اليه عبر ملامح الزمان
انتشر الحقد وتوزعت المناصب وعم الغدر ارجاء المكان
وكانه سيف قاطع اختفى على اثره الود والحنان
ولكن يبقى هناك امل 0000
  اقتباس المشاركة
قديم 03-24-2006, 04:00 PM   #4
RiNoXE
Patria o Muerte
 
الصورة الرمزية RiNoXE

قوة السمعة: 143 RiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud of

افتراضي رد: مشاركتي الاولى !!! احتاج رأيكم فلا تبخلواا .

اخي مشاغب نورت الموضوع والله
مشكوووووووووووووووووور على المرور الطيب

مشكوووووووووره يا مشرفتنا على مرورك
كلماتك فوق رائعه ان شاء الله اتواصل معكم


  اقتباس المشاركة
قديم 03-24-2006, 05:09 PM   #5
هلــون
ღ♥ღ أحلى قطة بالكون ღ♥ღ

 
الصورة الرمزية هلــون
الحياة بدون بسس سلطة ...
عندي بنوتة حلوة .. اسمها ألما .. وهيي أحلى بنت فالعالم .. والي بحكي غير هيك عالسكينة بدي أذبحوا

قوة السمعة: 3634 هلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond repute

افتراضي رد: مشاركتي الاولى !!! احتاج رأيكم فلا تبخلواا .

اخي ...


فجميل أن يكون للحب هي رباط جميل بين الناس وبين المحبين

معاني كثيرة لانستطيع حصرها رغم قلة حروفها.

موفق دائماَ للأفضل إن شاء الله...

وننتظر المزيد ..

تقبل خالص تحيااااااااااتى ..

قطة المنتدى


  اقتباس المشاركة
قديم 03-24-2006, 05:17 PM   #6
jikoo
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 0 jikoo will become famous soon enough

افتراضي رد: مشاركتي الاولى !!! احتاج رأيكم فلا تبخلواا .

يسلمووووو

مشكور على الموضوع
  اقتباس المشاركة
قديم 03-24-2006, 05:35 PM   #7
RiNoXE
Patria o Muerte
 
الصورة الرمزية RiNoXE

قوة السمعة: 143 RiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud ofRiNoXE has much to be proud of

افتراضي رد: مشاركتي الاولى !!! احتاج رأيكم فلا تبخلواا .

هلا جيكوووو مشكور على مرورك يا امير

شكراااااااا يا مشرفتنا هلين على المرور ان شاء الله ما رح ابخل بمشاركاتي .


  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:57 AM.