![]() |
مشاركتي الاولى !!! احتاج رأيكم فلا تبخلواا .
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته . الحب :s (43): الحب نبض الحياه ونسيمها الدافئ به تورق الاغصان وله تشرق الشمس ولولاه ما ارضعت الام وليدها الحب ذاك المعنى الرائع الذي لا تحده حدود ولا تربطه قيود فلا نهايه لروعته وبهائه الحب ذلك المعنى الذي يحطم الشرور في نفس المحب ويحول حقده الى طاقه ايجابيه لا حدود لها كل ما ذكرت عن الحب الا انه اسمى واكبر من ان يتكلم عنه وضيع مثلي ,, لكن الذي يحزنني والله ان الحب اصبح غير الحب الذي عرفه اجدادنا ربما لان الناس اصبحت غير الناس , انا كنت اتصور ان كل شيء في هذه الحياه يمكن ان يتغير الا الحب ولكن الحقيقه المره التي ادركتها منذ وقت ليس ببعيد هو ان الحب قد تغير :icon5: !!! هل الحب فعلا قد تغير ؟؟؟؟ :icon9: اترك لكم الاجابه على هذا السؤال !!. :icon8: |
رد: مشاركتي الاولى !!! احتاج رأيكم فلا تبخلواا .
كلامك صح أخي .. الحب تغير معنى ومضمون ..
فالحب تحول من نعمة لنقمة .. وقضاء شهوة .. لك خالص الشكر .. كلمات موفقة جدا |
رد: مشاركتي الاولى !!! احتاج رأيكم فلا تبخلواا .
ارحب فيك وباول مشاركاتك واول ما خط قلبك
الحب اسمى وارقى المعاني00 لا يتغير الحب 00ولا تتساقط كلماته ولا حتى المعاني انما ما يتغير هو الاحساس بالحب ورونقه الذهبي تلك القلوب هي ما تتغير 000فتنزف على اثرها المشاعر وتتساقط الدموع فنرى ان لون القمر الفضي قد تغير ما تغير هم البشر فلم يعد هناك النقاء الذي كنا نستمع اليه عبر ملامح الزمان انتشر الحقد وتوزعت المناصب وعم الغدر ارجاء المكان وكانه سيف قاطع اختفى على اثره الود والحنان ولكن يبقى هناك امل 0000 |
رد: مشاركتي الاولى !!! احتاج رأيكم فلا تبخلواا .
اخي مشاغب نورت الموضوع والله
مشكوووووووووووووووووور على المرور الطيب مشكوووووووووره يا مشرفتنا على مرورك كلماتك فوق رائعه ان شاء الله اتواصل معكم |
رد: مشاركتي الاولى !!! احتاج رأيكم فلا تبخلواا .
اخي ...
فجميل أن يكون للحب هي رباط جميل بين الناس وبين المحبين معاني كثيرة لانستطيع حصرها رغم قلة حروفها. موفق دائماَ للأفضل إن شاء الله... وننتظر المزيد .. تقبل خالص تحيااااااااااتى .. قطة المنتدى |
رد: مشاركتي الاولى !!! احتاج رأيكم فلا تبخلواا .
يسلمووووو
مشكور على الموضوع |
رد: مشاركتي الاولى !!! احتاج رأيكم فلا تبخلواا .
هلا جيكوووو مشكور على مرورك يا امير
شكراااااااا يا مشرفتنا هلين على المرور ان شاء الله ما رح ابخل بمشاركاتي . |
| الساعة الآن 01:38 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas