Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
قـُـصــاصـــاتْ من ســِــفــرِ غــــزَّة - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر > منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-13-2008, 07:23 PM   #1
أنين
•• أريج الوطن ••
 
الصورة الرمزية أنين

قوة السمعة: 101 أنين is just really niceأنين is just really niceأنين is just really niceأنين is just really nice

افتراضي قـُـصــاصـــاتْ من ســِــفــرِ غــــزَّة


قـُـصــاصـــاتْ من ســِــفــرِ غــــزَّة



قـصــاصــة أولى

فــديتــُكَ شــعبيَ المـحــصــور بين المـــوتِ والــعــِــزَّة
يـدافِعُ عن ثـــرى (غـــَــزَّة)
ينادي :
يا...؟؟
ألا مــهـــلاً..!!
فـلــيسَ بأمةِ الـعــربانِ مثل صــلاح أو حــمـــزة



ثــانــيـــــة


...وترقــُــبــُــنــا عـــروبــَتـُــهــُــمْ
بعينِ الـمـُــتــعـَـبِ الــغــافــِــلْ
تـُـتــابِعُنا
بــهـــا مــللٌ
من التكــرارِ
يا للمخـــرجِ الــ (هـــامــِل)
فــَمـــا مــِن مشـــهدٍ إلا
ســقوط الحقِّ مقتولاً
بأيــدي زُمرة الباطلْ
وطفل يحمل الأحجار تلحقهُ كـَــتــائبـُــهـُــمْ
تـَنادي :
أمســِكـــوا الــقــاتــِــلْ
يقولُ الناطقُ الرسميُّ فيما بعــدُ :
ألقينا عليهِ الــمـــوتَ...
يحيا قاتلُ الأطــفـــالِ
يحيا جيشنا الباسلْ



ثــالــــثـــة

....وتــُكــشــفُ عـــورةَ الـعــُــربانِ للدنيا
وللزمـــنِ
سترناها
رمينا فوقها الأكفــانَ
إنَّ كتائبَ الشـُــهداءِ لا تحتاجُ للكــفنِ



رابـــعــــة

أيا أمـــاهُ فلترضي
ونامي ملء عينيــكِ
حـَـصــانَ الروحِ والعـــرضِ
سنفدي أرضكِ العذراء
نرويها بأعيننا
لتبــقى شــعلــة الرفضِ
ونفنى
ثم لا نفنى
ويفنى سارق الأرضِ



خـــامـــســـة

رأيتُ طــفولَـةً تبكي بلا أمــلٍ على العــربِ
رأيتُ عــروبةً تبكــــي على الأطــفــالِ في الــخــُــطـَــبِ
وطفــلٌ يسمعُ الأخــبارَ...قال لأمــهُ الحبلى :
(....ولـيــتكِ مــــا أطعتِ أبي )



ســــادســــة
ِ
رأيتُ الدمَّ ثــجـــَّـاجــا
تسيلُ الأرضُ بالشهداءِ
أفواجاً و...أفواجا
وفوقَ خدودِ غانــِــيــةٍ ـ من الجــيرانِ ـ صارَ الدمُّ (مكياجـــا)



ســـابـــعـــة


قرأتُ بـِـمـُحــكمِ الـتنـزيلِ :
بعدَ العــســرِ ـ إن صــبروا ـ أحــلتُ عسيرهم يـُــســرا
سمــعتُ المصطفى نادى :
ألا صبــراً...ألا صــبــرا
قرأتُ بصفحةِ الأخـــبـــارِ أن الحــاكمَ العربيَّ لا (يسمعْ) ولا (يقـــرا)



ثــامــــنــــة


...أنحتاجُ لـ ثـــامنة..!!!؟
مــــــــــــــــــــــــــــــا أوقحـــــــــنـــا...!!!

/


.
  اقتباس المشاركة
قديم 03-13-2008, 08:02 PM   #2
عاشقة حماس
..{ مشـــــرفــة }..
 
الصورة الرمزية عاشقة حماس

قوة السمعة: 21 عاشقة حماس will become famous soon enough

افتراضي رد: قـُـصــاصـــاتْ من ســِــفــرِ غــــزَّة

يسلموووووووووو ايديك اختي انين

كلمات في الصميم

وشرح لواقعنا بدقة وابداع

يعطيك الف عافية

وما تحرمينا من جديدك
  اقتباس المشاركة
قديم 03-13-2008, 08:18 PM   #3
»رُوحٌ عَ ـآنَقـتْ آلْغُـيُومْ .!~
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية »رُوحٌ عَ ـآنَقـتْ آلْغُـيُومْ .!~

قوة السمعة: 28 »رُوحٌ عَ ـآنَقـتْ آلْغُـيُومْ .!~ will become famous soon enough

افتراضي رد: قـُـصــاصـــاتْ من ســِــفــرِ غــــزَّة

مشاركة راااائعة

يسلمو انين ع الكلمات الواقعية


لا تحرمينا من جديدك


تحياتي


  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:19 AM.