Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - قـُـصــاصـــاتْ من ســِــفــرِ غــــزَّة
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   قـُـصــاصـــاتْ من ســِــفــرِ غــــزَّة (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=64733)

أنين 03-13-2008 07:23 PM

قـُـصــاصـــاتْ من ســِــفــرِ غــــزَّة
 

قـُـصــاصـــاتْ من ســِــفــرِ غــــزَّة



قـصــاصــة أولى

فــديتــُكَ شــعبيَ المـحــصــور بين المـــوتِ والــعــِــزَّة
يـدافِعُ عن ثـــرى (غـــَــزَّة)
ينادي :
يا...؟؟
ألا مــهـــلاً..!!
فـلــيسَ بأمةِ الـعــربانِ مثل صــلاح أو حــمـــزة



ثــانــيـــــة


...وترقــُــبــُــنــا عـــروبــَتـُــهــُــمْ
بعينِ الـمـُــتــعـَـبِ الــغــافــِــلْ
تـُـتــابِعُنا
بــهـــا مــللٌ
من التكــرارِ
يا للمخـــرجِ الــ (هـــامــِل)
فــَمـــا مــِن مشـــهدٍ إلا
ســقوط الحقِّ مقتولاً
بأيــدي زُمرة الباطلْ
وطفل يحمل الأحجار تلحقهُ كـَــتــائبـُــهـُــمْ
تـَنادي :
أمســِكـــوا الــقــاتــِــلْ
يقولُ الناطقُ الرسميُّ فيما بعــدُ :
ألقينا عليهِ الــمـــوتَ...
يحيا قاتلُ الأطــفـــالِ
يحيا جيشنا الباسلْ



ثــالــــثـــة

....وتــُكــشــفُ عـــورةَ الـعــُــربانِ للدنيا
وللزمـــنِ
سترناها
رمينا فوقها الأكفــانَ
إنَّ كتائبَ الشـُــهداءِ لا تحتاجُ للكــفنِ



رابـــعــــة

أيا أمـــاهُ فلترضي
ونامي ملء عينيــكِ
حـَـصــانَ الروحِ والعـــرضِ
سنفدي أرضكِ العذراء
نرويها بأعيننا
لتبــقى شــعلــة الرفضِ
ونفنى
ثم لا نفنى
ويفنى سارق الأرضِ



خـــامـــســـة

رأيتُ طــفولَـةً تبكي بلا أمــلٍ على العــربِ
رأيتُ عــروبةً تبكــــي على الأطــفــالِ في الــخــُــطـَــبِ
وطفــلٌ يسمعُ الأخــبارَ...قال لأمــهُ الحبلى :
(....ولـيــتكِ مــــا أطعتِ أبي )



ســــادســــة
ِ
رأيتُ الدمَّ ثــجـــَّـاجــا
تسيلُ الأرضُ بالشهداءِ
أفواجاً و...أفواجا
وفوقَ خدودِ غانــِــيــةٍ ـ من الجــيرانِ ـ صارَ الدمُّ (مكياجـــا)



ســـابـــعـــة


قرأتُ بـِـمـُحــكمِ الـتنـزيلِ :
بعدَ العــســرِ ـ إن صــبروا ـ أحــلتُ عسيرهم يـُــســرا
سمــعتُ المصطفى نادى :
ألا صبــراً...ألا صــبــرا
قرأتُ بصفحةِ الأخـــبـــارِ أن الحــاكمَ العربيَّ لا (يسمعْ) ولا (يقـــرا)



ثــامــــنــــة


...أنحتاجُ لـ ثـــامنة..!!!؟
مــــــــــــــــــــــــــــــا أوقحـــــــــنـــا...!!!

/

عاشقة حماس 03-13-2008 08:02 PM

رد: قـُـصــاصـــاتْ من ســِــفــرِ غــــزَّة
 
يسلموووووووووو ايديك اختي انين

كلمات في الصميم

وشرح لواقعنا بدقة وابداع

يعطيك الف عافية

وما تحرمينا من جديدك

»رُوحٌ عَ ـآنَقـتْ آلْغُـيُومْ .!~ 03-13-2008 08:18 PM

رد: قـُـصــاصـــاتْ من ســِــفــرِ غــــزَّة
 
مشاركة راااائعة

يسلمو انين ع الكلمات الواقعية


لا تحرمينا من جديدك


تحياتي


الساعة الآن 06:29 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas