| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
عارٌ علينا ...
عارٌ علينا ... ألا نحطم قواقعنا و نخرج للدنيا عارٌ علينا ... أن نساق كالمواشي وراء الجلاد عارٌ علينا ... أن نضع قيود العبودية في أيدينا عارٌ علينا ... أن نمحو من قاموسنا كلمة :لا عارٌ علينا ... أن نصدّق أساطير الرعب التي يبثّونـها لنا فلماذا نظلّ صامتين هكذا ؟ الخوف يحاصرنا في كل مكان لماذا نرضى أن يقود الظالمون عربة حياتنا ؟ و نرفض أن نتعلّم القيادة لماذا نُذَلّ أمام الطغاة ؟ و قد أبينا أن نركع أمام هجمات المستعمرين لماذا نرضى أن نعيش في سجن الظلام ؟ و قد كنا أول من أطلق صرخات الحرية لماذا نبقى ضعفاء ؟ و في أرضنا كان منبت الأبطال لماذا نقدّس أسيادنا ؟ و في بلادنا كان مولد الأنبياء لماذا نصفّق لأقاويل الباطل ؟ و نحن من وضعنا الحق على عرشِ الحياة فتعالوا أبناء وطني في كل مكان نحطّم جدران الخوف التي تحاصرنا و نمزّق ستائر الرعب التي تسدل على عيوننا فلنرفض أن نبقى " لا شيْ " على هامش الزمن و نأخذ دورنا على مسرح الحياة اسير حب فلسطين |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|