Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
₪ ¤ مـذكــرات قلـــب ¤ ₪ - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 02-12-2008, 06:46 PM   #1
بسكوتة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية بسكوتة

قوة السمعة: 81 بسكوتة will become famous soon enough

افتراضي ₪ ¤ مـذكــرات قلـــب ¤ ₪


 أذن يــوم بأن نـأتـي إلـى هـذه الدنيـا ونكـون كالحمـل

أذن يــوم بأن نـأتـي إلـى هـذه الدنيـا

ونكـون كالحمـل الوديـع

رسمنــا بأعيننــا التي تكـاد تبصـر

دفئــا لا يفـارق بـرد الليــالي

ولا نقــوى على بعــاده ولـن يمنعنــا منيــع


الوديـع رسمنــا بأعيننــا التي تكـاد تبصـر دفئــا لا يفـارق بـرد


وكبرنــا وليتنــا لـم نكبـــر

فالدفء أصبـح يسكن بعيــد

والوصــول إليـه صعــب ومـريـر

وتغــدو دنيـانــا ضيـــاع

نبحــث عن ما نـريـد لنحيــا

ونجهـل إلى أين وصلنــا ؟؟

هل نكمــل ؟؟ أم طريقنــا توقــف !!

فتسـافـر أرواحنــا مكسـورة وقلبــها مرفــرف

على أطــلال مـن حلمــت بهـم


الليــالي ولا نقــوى على بعــاده ولـن يمنعنــا منيــع وكبرنــا وليتنــا


فمـا عـاد هذيـان القلـب ينفــع

ولا عــاد الحبيــب يسمــع

ولا جـدوى من نثــر الدمــوع هنـا وهنــاك

فكـل بــات يأخـذ النسيــان لـه مـرتــع


لـم نكبـــر فالدفء أصبـح يسكن بعيــد والوصــول إليـه صعــب ومـريـر


وتمنــح قلبـك البـاكي كلـه بمــا يسـرف

لكـل مـن أحببــت ووجــدانك لا يـزال ينــزف

وتــرى القليــل القليــل مـن يعــرف

أنـك أحببــت ووددت يومــا ودومـا

وصفــاء قلبــك ينطــق عنـــك

أنـك لسـت بمقصـر

ولسـت ممــن يرمـي الحـروف لومـا

فنلمــح بـريـقـا مـن قلـوبنــا الساذجــة

يجعـلنـا كالأطفــال

نعـود لنتمنـى دفئــا بُعــده طــال


وتغــدو دنيـانــا ضيـــاع نبحــث عن ما نـريـد لنحيــا ونجهـل إلى


ولكـن نفيــق لنيـقـن

فأحـلامنــا على بساطتــها بـاتت على مرمـى زمـن مـرمـر

لا يكـاد حلـم يتحــقق حتـى يتلاشـى الآخـر

فنـرجـو من العيــن أن تنطــق

ونـرجــو من القلـب أن يصـدق

فتسـأل العيـن وتقــول

مـاذا تـريـد يـا قلـــب ؟؟


أين وصلنــا ؟؟ هل نكمــل ؟؟ أم طريقنــا توقــف !!


بسمــة على شفــاه والـديـك

أم لحظــة مـرح مـع صـديـق لـديــك

أو أن يختفـي شبــح الفـراق

وينقلــب الظــلام إلى نــور بـــرّاق

وتـرى أحبــاؤك يركضــون إليــك


فتسـافـر أرواحنــا مكسـورة وقلبــها مرفــرف على أطــلال مـن حلمــت بهـم


ترقبــهم وأنـت في نشــوة

وأصبحـت دنيــاك وحــدك أنــت في صفــوة

أهــذا ما تــريـد يا قلــب ؟؟

فيجيــب وقلـب القلـب محــروق

نعــم يا عيــن يا مكـانة ومـرمــوق

فتــرد العيــن خجـلا والقلـب بالخجــل مسبــوق

أحلامـك إذن بالمنــال ....


فمـا عـاد هذيـان القلـب ينفــع ولا عــاد الحبيــب يسمــع ولا


فقــط اجعلنـي أبصــر

أنـا عيــن ولا أبصــر !!

كيــف هــذا ؟؟

دعنــي أرى يا قلــب

بحـزنـك هـذا جعلـت كـل شيء أعمى وأصـم

فإن فقــدت الدفء وفقــدت مـن يسمـع

أنا سأكـون معـك والكـل شهـد وأجمــع

أنـك تحمـل في ثنــايـا قلبــك أحــزانـا لأجلهـا الدمـع غـرغـر

ثقلــت عليــك والحـال لن يتغيّـر

وما عـدت تشعــر بدفء من بجــانبـك لا تتحيّـــر

انظــر إليــه ولا تبعــد نـاظــريـك عنـــه


جـدوى من نثــر الدمــوع هنـا وهنــاك فكـل بــات يأخـذ النسيــان


إنه الصديــق

إنه الحبيـــب

إنه طفــل ويتـفـنن

في إسعــادك ولمـلمــة جراحـك الهيمــان

حتى لو بقيـت أنت السجيـن وهي السجّـان

وإن تسبـب في شـق جـرح قديـم والدمــوع سيـلان

فلا تـأخــذها أبـدا بالحسبــان

يبقـى صديقــك هو حبيـبــك هو طفــلك الوحيــد الريـّــان


لـه مـرتــع وتمنــح قلبـك البـاكي كلـه بمــا يسـرف لكـل مـن


يا قلــب استشعــر بحـب من أحبــك

ويا عيــن أبصـري لهفــة من حبيــب وأحبــة

لتسمعـــوا أخيـــرا همسـا من الحلـم الذي ضــاع

هــو الدفء الذي بُعــده كـان وداع


أحببــت ووجــدانك لا يـزال ينــزف وتــرى القليــل القليــل مـن يعــرف



:::::::

بسكوته

11/2/2008م



 أذن يــوم بأن نـأتـي إلـى هـذه الدنيـا ونكـون كالحمـل












تنفس ابتسامة ،، لا تتنفس فقط !
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:34 PM.