| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | ||
|
قوة السمعة: 13
![]() |
ماذا تريدي أن أهديكِ 14-2-2008
في يوم الربيع جمعتُ داخلي كل الورود ولكن ككل عام أخاف أن لا تأتي وتذبل الزهور داخلي اليوم قد لا أراكِ أخاف الهدية أن تضيع أُخفيها داخلي أخافُ عليها من نفسي من ضعفي أخافُ أن يصيبها الصقيع فقد تجمدتُ في بعدكِ وما عدتُ أتحرك شارفت الكلمات عندي على الجفاف جمعتُ منها ما أستطيع كلمة هي هديتكِ تعالي خذيها قبل أن أنا أضيع |
||
|
|||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|