![]() |
ماذا تريدي أن أهديكِ 14-2-2008
ماذا تريدي أن أهديكِ 14-2-2008 في يوم الربيع جمعتُ داخلي كل الورود ولكن ككل عام أخاف أن لا تأتي وتذبل الزهور داخلي اليوم قد لا أراكِ أخاف الهدية أن تضيع أُخفيها داخلي أخافُ عليها من نفسي من ضعفي أخافُ أن يصيبها الصقيع فقد تجمدتُ في بعدكِ وما عدتُ أتحرك شارفت الكلمات عندي على الجفاف جمعتُ منها ما أستطيع كلمة هي هديتكِ تعالي خذيها قبل أن أنا أضيع |
رد: ماذا تريدي أن أهديكِ 14-2-2008
أُخفيها داخلي أخافُ عليها من نفسي من ضعفي أخافُ أن يصيبها الصقيع فقد تجمدتُ في بعدكِ وما عدتُ أتحرك |
رد: ماذا تريدي أن أهديكِ 14-2-2008
رااااااااااااااااائعة امين كعادتك لا اعرف المجاملة ولكن حقا رائع في طريقة التعبير ففي كتاباتك شيء غريب ليس كروتين ممل بل تكون قصة غامضة احب ان احل لغزها تحيتي لك
|
رد: ماذا تريدي أن أهديكِ 14-2-2008
تحياتي نسمة حب
اشكرك على زيارتك الرائعة واهلا بكِ بين كلماتي |
رد: ماذا تريدي أن أهديكِ 14-2-2008
اقتباس:
مشكورة على الكلام الحلو دمت بخير ومشرقة دائما |
| الساعة الآن 08:04 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas