Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ماذا تريدي أن أهديكِ 14-2-2008
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   ماذا تريدي أن أهديكِ 14-2-2008 (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=62907)

امين خلاف 02-14-2008 04:08 PM

ماذا تريدي أن أهديكِ 14-2-2008
 
ماذا تريدي أن أهديكِ 14-2-2008
في يوم الربيع
جمعتُ داخلي كل الورود
ولكن ككل عام أخاف أن لا تأتي
وتذبل الزهور داخلي
اليوم قد لا أراكِ
أخاف الهدية أن تضيع
أُخفيها داخلي
أخافُ عليها من نفسي
من ضعفي
أخافُ أن يصيبها الصقيع
فقد تجمدتُ في بعدكِ
وما عدتُ أتحرك
شارفت الكلمات عندي على الجفاف
جمعتُ منها ما أستطيع
كلمة هي هديتكِ
تعالي
خذيها
قبل أن أنا أضيع

نسمه حب 02-14-2008 06:14 PM

رد: ماذا تريدي أن أهديكِ 14-2-2008
 

أُخفيها داخلي
أخافُ عليها من نفسي
من ضعفي
أخافُ أن يصيبها الصقيع
فقد تجمدتُ في بعدكِ
وما عدتُ أتحرك

زهرة سلهووب 02-16-2008 12:10 AM

رد: ماذا تريدي أن أهديكِ 14-2-2008
 
رااااااااااااااااائعة امين كعادتك لا اعرف المجاملة ولكن حقا رائع في طريقة التعبير ففي كتاباتك شيء غريب ليس كروتين ممل بل تكون قصة غامضة احب ان احل لغزها تحيتي لك

امين خلاف 02-17-2008 01:11 PM

رد: ماذا تريدي أن أهديكِ 14-2-2008
 
تحياتي نسمة حب
اشكرك على زيارتك الرائعة
واهلا بكِ بين كلماتي

امين خلاف 02-17-2008 01:13 PM

رد: ماذا تريدي أن أهديكِ 14-2-2008
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة سلهووب (المشاركة 794168)
رااااااااااااااااائعة امين كعادتك لا اعرف المجاملة ولكن حقا رائع في طريقة التعبير ففي كتاباتك شيء غريب ليس كروتين ممل بل تكون قصة غامضة احب ان احل لغزها تحيتي لك

تحياتي زهرة
مشكورة على الكلام الحلو دمت بخير ومشرقة دائما


الساعة الآن 08:04 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas