| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
اسمـحـوا لي أن أبـتـدئ مشـاركـتـي معـكـم بهذه الخـاطـرة ![]() يا صاحبي أتريد أن تعرف أي ماضٍ أحمله في صدري تعال معي .. كنت أنا وحبيبي صغار ... نعيش هنا ..نلعب سوياً . على سفوح هذه التلال .. وعلى ضفاف تلك الأنهار .. نقتطف كل يوم من الأزهار .. يصنع أحدنا للآخر عقداً من الورد والريحان .. وفي وقت الحصاد ..تجدنا بين تلك الحقول ... نتبع الآلات ..ونساعد العمال .. كانت أياماً جميلة . .لا نعرف فيها إلا البسمة البريئة .. والضحكة الجريئة .. صدى أصواتنا تردده الجبال .. نتجول بين أشجار تلك الغابات .. ونسميها مغامرات الأبطال .. نجمع الصدف من على هاتيك الشطآن .. ونزين بها قصور الرمال ... ولكن ما إن يحن الغروب .. حتى نترك كل شئ للبحر .. ونركض عائدين قبل أن يحل الظلام .. يا صاحبي ...دعني أبحث عن طفولتي هنا.. دعني أعُد طفلاً علي أجدها تلعب معي .. أبحث عنها في طرقات مدينتا الكبيرة .. وأزقة حارتنا القديمة .. وأبحث عنها كطفل يرتمي في كل مكان .. يرفض كل الأحضان كوليد لا يريد سوى حضن أمه.. يا صاحبي ... هل كبر حبيبي وحبه معه ...؟ أم أنه تركه هنا لتدفنه الرمال ..؟ يا صاحبي .. هل تفرح لي لأني أملك هذه الذكريات ..؟؟ أم أنك تواسيني لأنها تملكني..؟؟ يا صاحبي ارحل ... أما أنا فسأبقى هنا على أطلالي 20041011 ![]() |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|