Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ][.!.][ عـلـى الأطــلال ][.!.][
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   ][.!.][ عـلـى الأطــلال ][.!.][ (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=55059)

الأيـهـم 11-04-2007 11:35 PM

][.!.][ عـلـى الأطــلال ][.!.][
 



اسمـحـوا لي أن أبـتـدئ مشـاركـتـي معـكـم بهذه الخـاطـرة

http://files.shabab.ps/vb/images_cas...213544mJ5T.gif

يا صاحبي أتريد أن تعرف

أي ماضٍ أحمله في صدري

تعال معي ..


كنت أنا وحبيبي صغار ...

نعيش هنا ..نلعب سوياً .

على سفوح هذه التلال ..

وعلى ضفاف تلك الأنهار ..

نقتطف كل يوم من الأزهار ..

يصنع أحدنا للآخر عقداً من الورد والريحان ..

وفي وقت الحصاد ..تجدنا بين تلك الحقول ...

نتبع الآلات ..ونساعد العمال ..

كانت أياماً جميلة .

.لا نعرف فيها إلا البسمة البريئة ..

والضحكة الجريئة ..

صدى أصواتنا تردده الجبال ..

نتجول بين أشجار تلك الغابات ..

ونسميها مغامرات الأبطال ..

http://images.google.com/images?q=tb...na.info/souwar

نجمع الصدف من على هاتيك الشطآن ..

ونزين بها قصور الرمال ...

ولكن ما إن يحن الغروب ..

حتى نترك كل شئ للبحر ..

ونركض عائدين قبل أن يحل الظلام ..

يا صاحبي ...دعني أبحث عن طفولتي هنا..

دعني أعُد طفلاً علي أجدها تلعب معي ..

أبحث عنها في طرقات مدينتا الكبيرة ..

وأزقة حارتنا القديمة ..

وأبحث عنها كطفل يرتمي في كل مكان ..

يرفض كل الأحضان

كوليد لا يريد سوى حضن أمه..

يا صاحبي ...

هل كبر حبيبي وحبه معه ...؟

أم أنه تركه هنا لتدفنه الرمال ..؟

يا صاحبي ..

هل تفرح لي لأني أملك هذه الذكريات ..؟؟

أم أنك تواسيني لأنها تملكني..؟؟

يا صاحبي ارحل ...

أما أنا فسأبقى هنا على أطلالي

20041011
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...020545wt60.jpg

نسرينا الفلسطينيه 11-05-2007 07:05 PM

رد: ][.!.][ عـلـى الأطــلال ][.!.][
 
اقتباس:

هل تفرح لي لأني أملك هذه الذكريات ..؟؟

أم أنك تواسيني لأنها تملكني..؟؟

يا صاحبي ارحل ...

أما أنا فسأبقى هنا على أطلالي



الاوفياء من تبقى ذكرياتهم خالده مهما كانت قسوتها

ابدعــت

سلمت يمناك اخي

ameerelarab 11-05-2007 09:20 PM

رد: ][.!.][ عـلـى الأطــلال ][.!.][
 
مبدع بجد


تحياتي اخي


الأيـهـم 11-06-2007 10:34 PM

رد: ][.!.][ عـلـى الأطــلال ][.!.][
 
نسرينا الفلسطينية

أهـلاً بكـِ أخـتـي
والله يسلمكـ
مشكـورة على المرور

تقبلي ودي

ولكـِ مني التحية.

الأيـهـم 11-06-2007 10:38 PM

رد: ][.!.][ عـلـى الأطــلال ][.!.][
 
أمير العـرب
تسلم يالغالي على المرور

لكـ مني التحية.


الساعة الآن 08:54 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas