![]() |
][.!.][ عـلـى الأطــلال ][.!.][
اسمـحـوا لي أن أبـتـدئ مشـاركـتـي معـكـم بهذه الخـاطـرة http://files.shabab.ps/vb/images_cas...213544mJ5T.gif يا صاحبي أتريد أن تعرف أي ماضٍ أحمله في صدري تعال معي .. كنت أنا وحبيبي صغار ... نعيش هنا ..نلعب سوياً . على سفوح هذه التلال .. وعلى ضفاف تلك الأنهار .. نقتطف كل يوم من الأزهار .. يصنع أحدنا للآخر عقداً من الورد والريحان .. وفي وقت الحصاد ..تجدنا بين تلك الحقول ... نتبع الآلات ..ونساعد العمال .. كانت أياماً جميلة . .لا نعرف فيها إلا البسمة البريئة .. والضحكة الجريئة .. صدى أصواتنا تردده الجبال .. نتجول بين أشجار تلك الغابات .. ونسميها مغامرات الأبطال .. http://images.google.com/images?q=tb...na.info/souwar نجمع الصدف من على هاتيك الشطآن .. ونزين بها قصور الرمال ... ولكن ما إن يحن الغروب .. حتى نترك كل شئ للبحر .. ونركض عائدين قبل أن يحل الظلام .. يا صاحبي ...دعني أبحث عن طفولتي هنا.. دعني أعُد طفلاً علي أجدها تلعب معي .. أبحث عنها في طرقات مدينتا الكبيرة .. وأزقة حارتنا القديمة .. وأبحث عنها كطفل يرتمي في كل مكان .. يرفض كل الأحضان كوليد لا يريد سوى حضن أمه.. يا صاحبي ... هل كبر حبيبي وحبه معه ...؟ أم أنه تركه هنا لتدفنه الرمال ..؟ يا صاحبي .. هل تفرح لي لأني أملك هذه الذكريات ..؟؟ أم أنك تواسيني لأنها تملكني..؟؟ يا صاحبي ارحل ... أما أنا فسأبقى هنا على أطلالي 20041011 http://files.shabab.ps/vb/images_cas...020545wt60.jpg |
رد: ][.!.][ عـلـى الأطــلال ][.!.][
اقتباس:
الاوفياء من تبقى ذكرياتهم خالده مهما كانت قسوتها ابدعــت سلمت يمناك اخي |
رد: ][.!.][ عـلـى الأطــلال ][.!.][
مبدع بجد
تحياتي اخي |
رد: ][.!.][ عـلـى الأطــلال ][.!.][
نسرينا الفلسطينية أهـلاً بكـِ أخـتـي والله يسلمكـ مشكـورة على المرور تقبلي ودي ولكـِ مني التحية. |
رد: ][.!.][ عـلـى الأطــلال ][.!.][
أمير العـرب تسلم يالغالي على المرور لكـ مني التحية. |
| الساعة الآن 08:54 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas