Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
وبكــــــى قلــمي - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 07-16-2007, 03:46 PM   #1
عذبتهم عيوني
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية عذبتهم عيوني

قوة السمعة: 0 عذبتهم عيوني will become famous soon enough

افتراضي وبكــــــى قلــمي

في ليله من الليالي الحزينة....في ليله من الليالي الحزينة.... وفي ركن ... من اركان

وفي ركن ... من اركان غرفتي المظلمه...

غرفتي المظلمه... مسكت قلمي لاخط همومي واحزاني فاذا بقلمي يسقط
مسكت قلمي لاخط همومي واحزاني

فاذا بقلمي يسقط مني

غرفتي المظلمه... مسكت قلمي لاخط همومي واحزاني فاذا بقلمي يسقط

ويهرب عني !!

فسعيت له ,, لأسترده ,,


فاذا به يهرب عني وعن اصابع يدي


الراجفه ...


فتعجبت ,,

غرفتي المظلمه... مسكت قلمي لاخط همومي واحزاني فاذا بقلمي يسقط

وسألته ,,

الا يا قلمي المسكين ,,


اتهرب مني ؟؟

ام من قدري الحزين..؟؟

فاجابني

بصوت يعلوه الحزن والاسى,,,

سيدي,,

تعبت ,, من كتابة معاناتك ,, ومعانقة هموم الاخرين ,,

ابتسمت ,, وقلت له :: يا قلمي الحزين ,,

انترك جراحنا ,, واحزاننا ,, دون البوح بها ,, ؟؟

غرفتي المظلمه... مسكت قلمي لاخط همومي واحزاني فاذا بقلمي يسقط
قال : اذهب وبوحي بما في اعماق قلبك لانسان اعز لك من الروح ,,

بدلا من تعذيب نفسكي ,,

وتعذيب من ليس له ,, قلب ,, ولا روح ,, !!

سألته ,,

واذا كانت هذه الجراح بسبب انسان اعز من الروح ,,

فلمن ابوح..؟؟

غرفتي المظلمه... مسكت قلمي لاخط همومي واحزاني فاذا بقلمي يسقط

فتجهم قلمي حيرة ,, واسقط بوجهه


علي ورقتي البيضاء ,,


فأخذته ,, وتملكته ,, وهو صامتا ,,

غرفتي المظلمه... مسكت قلمي لاخط همومي واحزاني فاذا بقلمي يسقط
فاعتقدت انه قد رضخ لي ,,

وسيساعدني في كتابة خاطرتي ,,

فاذ بالحبر يخرج من قلمي متدفقا ,, فتعجبت ..!

ونظرت اليه قائلة:

غرفتي المظلمه... مسكت قلمي لاخط همومي واحزاني فاذا بقلمي يسقط
ماذا تعني ...؟

قال::: سيدي هل لأنني بلا قلب ولا روح ,,


غرفتي المظلمه... مسكت قلمي لاخط همومي واحزاني فاذا بقلمي يسقط
اتريدني ان اخط احزان قلبك ولا ابكي فؤادك المجروح ,,!!
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:20 PM.