عذرا ..سيدي !!
أي حب هذا الذي تتكلم عنه..
واي مستحيل انت هارب اليه..
فعذرا سيدي انا أقدس حياتي .. ولا اركض وراء سراب
نعم فلقد أمني شخص على قلب ملئه الحب والأمان
فكيف لي أن أصبح كالذي بصاحبه خاان..
لا تعطني ريشة وعلبة ألوان وتقول لي أرسمي قصة حب خرافية ..
لا!!!!!!!!!
فانا لا أعشق المستحيل ..ولا يوجد عندي اي بديل
او حتى املك دليل بان اشاطرك تلك الحب الأحمق..
لا تجعنلي اركض وراء خيال
لا ترغمني بان أجمع حباااات الرمال..
فجبنا أن يقاال ..اني احببت وهذا محااااااااااااال
فعذرا سيدي
ان كنت تعشق الصعب فهذا شانك
فأنا أضعف من مجرد التفكير بذلك
فاعلم جيدا أيها الطفل المدلل
باني لست دمية ثمينة تريد الحصول عليها
بأي ثمن وبعد ذلك ترمها في ركن الهدايا
وتبحث عن الجديد
فانا لست دمية لاااا
بل كتلة مشاعر ..
وليتك بما أقول شاعر
سيدي
انت قتلت معنى الحب عندي
وقتلت عفويتي
بكلماتك ..لا بل جرحت حياء عنفواني
فمالمطلووب..انا أكون لك المحبوب
ألا تدري بأني أسمى بمعذبة القلووب
فانا أقدس ذاتي ..
وأحب ذكرياتي ..
وحلمي هو كالآتي .. ان اكمل مشوار حياتي
دووووووووون ما تسمييييه حب أسطوري
فعذراا سيدي