![]() |
عذرا سيدي
|
رد: عذرا سيدي
زهره
اهلا بحروفك في عالم الابداع تقبلي مروري تحياتي شاعرتنا |
رد: عذرا سيدي
اهلابك جيفاراة على كلماتك الرائعة ومرورك الطيب تقبل تحياتي
|
رد: عذرا سيدي
وحلـمـي هــو كـالآتـي .. ان اكـمـل مـشـوار حيـاتـي
دووووووووون مـــا تسمييـيـيـه حـــب أســطــوري فـــــــعـــــــذراا ســـــــيــــــــدي تسلمي حلوه كثير معبره اي حب اسطوري ما يدعي الحب هو الورد والشوك اتحدت في نفس الجسد منا من غرق فيه ومنا من ركع له كالعبد فلا حب يخلوا من الاشواك الجارحة فكيف يكون اسطوري مجرد خرابيش |
رد: عذرا سيدي
هذه ليست بخرابيش بل كلمات تحفر في ذاكرتي وتزيدني شرفا
باني انتمي اليك.. بدون مجاملة انا اقرا المميز واقرا لك لانك مميز وتبهرني كلماتك وكل يوم ارى فيك اشياء كثير فانت صندوق احجيات كل يوم احجية الى امييييييييين |
رد: عذرا سيدي
كلمات في غاية الروعه اختي زهرة سلهوب
في انتظار المزيد واصلي فانك على تالق دائم |
رد: عذرا سيدي
*زههرة سلهووب* عذبة الأحساس.. مرهفة القلم.. كنت أتمنى لو أجاري قلمك .. ولاكن وبكل أمانه لا أستطيع.. فمهما كتبت كلماتي أقل من مستوا ماكتبتي .. تقبلي مروري وأعجابي بكل حرف سطرته تلك الأنامل.. ولا أخفيك بانني سوف أبحث عن قديمك قبل جديدك .. |
رد: عذرا سيدي
اسيرة النحوم الرائعة مرورك على كلماتي شرف لي واهلا بكي
|
رد: عذرا سيدي
الى زهرة فلسطين الرائعة انا شاكرة لك هذا التواضع فان قلمك هو من علمني اللحن وعلى صوت كلماتك اسطر الخطوات الراقصة بقلمي على ورق ابيض
تقبلي احترامي وتحياتي |
رد: عذرا سيدي
جزاك الله جنة الفردوس الاعلى
وبارك الله لك وعليك ودي لك دمت بخير |
| الساعة الآن 09:57 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas