Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - عذرا سيدي
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   عذرا سيدي (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=41973)

زهرة سلهووب 05-08-2007 07:47 AM

عذرا سيدي
 

عذرا ..سيدي !!
أي حب هذا الذي تتكلم عنه..
واي مستحيل انت هارب اليه..
فعذرا سيدي انا أقدس حياتي .. ولا اركض وراء سراب
نعم فلقد أمني شخص على قلب ملئه الحب والأمان
فكيف لي أن أصبح كالذي بصاحبه خاان..
لا تعطني ريشة وعلبة ألوان وتقول لي أرسمي قصة حب خرافية ..
لا!!!!!!!!!
فانا لا أعشق المستحيل ..ولا يوجد عندي اي بديل
او حتى املك دليل بان اشاطرك تلك الحب الأحمق..
لا تجعنلي اركض وراء خيال
لا ترغمني بان أجمع حباااات الرمال..
فجبنا أن يقاال ..اني احببت وهذا محااااااااااااال
فعذرا سيدي
ان كنت تعشق الصعب فهذا شانك
فأنا أضعف من مجرد التفكير بذلك
فاعلم جيدا أيها الطفل المدلل
باني لست دمية ثمينة تريد الحصول عليها
بأي ثمن وبعد ذلك ترمها في ركن الهدايا
وتبحث عن الجديد
فانا لست دمية لاااا
بل كتلة مشاعر ..
وليتك بما أقول شاعر
سيدي
انت قتلت معنى الحب عندي
وقتلت عفويتي
بكلماتك ..لا بل جرحت حياء عنفواني
فمالمطلووب..انا أكون لك المحبوب
ألا تدري بأني أسمى بمعذبة القلووب
فانا أقدس ذاتي ..
وأحب ذكرياتي ..
وحلمي هو كالآتي .. ان اكمل مشوار حياتي
دووووووووون ما تسمييييه حب أسطوري
فعذراا سيدي

جيفارا*نابلس 05-08-2007 12:00 PM

رد: عذرا سيدي
 
زهره

اهلا بحروفك

في عالم الابداع


تقبلي مروري


تحياتي شاعرتنا

زهرة سلهووب 05-08-2007 02:15 PM

رد: عذرا سيدي
 
اهلابك جيفاراة على كلماتك الرائعة ومرورك الطيب تقبل تحياتي

امين خلاف 05-08-2007 11:32 PM

رد: عذرا سيدي
 
وحلـمـي هــو كـالآتـي .. ان اكـمـل مـشـوار حيـاتـي
دووووووووون مـــا تسمييـيـيـه حـــب أســطــوري
فـــــــعـــــــذراا ســـــــيــــــــدي

تسلمي حلوه كثير معبره
اي حب اسطوري ما يدعي

الحب هو الورد والشوك اتحدت في نفس الجسد
منا من غرق فيه ومنا من ركع له كالعبد
فلا حب يخلوا من الاشواك الجارحة
فكيف يكون اسطوري


مجرد خرابيش

زهرة سلهووب 05-09-2007 12:01 AM

رد: عذرا سيدي
 
هذه ليست بخرابيش بل كلمات تحفر في ذاكرتي وتزيدني شرفا
باني انتمي اليك..
بدون مجاملة انا اقرا المميز واقرا لك لانك مميز وتبهرني كلماتك وكل يوم ارى فيك
اشياء كثير فانت صندوق احجيات كل يوم احجية
الى امييييييييين

اسيرة النجوم 05-09-2007 03:10 PM

رد: عذرا سيدي
 
كلمات في غاية الروعه اختي زهرة سلهوب
في انتظار المزيد
واصلي فانك على تالق دائم

زهــــ فلسطين ــــرة 05-09-2007 06:16 PM

رد: عذرا سيدي
 
*زههرة سلهووب*

عذبة الأحساس..
مرهفة القلم..
كنت أتمنى لو أجاري قلمك ..
ولاكن وبكل أمانه لا أستطيع..
فمهما كتبت كلماتي أقل من مستوا ماكتبتي ..
تقبلي مروري وأعجابي بكل حرف سطرته تلك الأنامل..
ولا أخفيك بانني سوف أبحث عن قديمك قبل جديدك ..

زهرة سلهووب 05-09-2007 06:24 PM

رد: عذرا سيدي
 
اسيرة النحوم الرائعة مرورك على كلماتي شرف لي واهلا بكي

زهرة سلهووب 05-09-2007 06:26 PM

رد: عذرا سيدي
 
الى زهرة فلسطين الرائعة انا شاكرة لك هذا التواضع فان قلمك هو من علمني اللحن وعلى صوت كلماتك اسطر الخطوات الراقصة بقلمي على ورق ابيض
تقبلي احترامي وتحياتي

لطفي الياسيني 05-10-2007 12:36 AM

رد: عذرا سيدي
 
جزاك الله جنة الفردوس الاعلى

وبارك الله لك وعليك

ودي لك دمت بخير


الساعة الآن 09:57 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas