| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 10
![]() |
عذرا أيها الحزن .. تحياتــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــي
لا أريد جرحــك ...ولكني تحملت جرحك لي وقتا طويلا ... تعبت وسئمت ... فأنا أحمل حملا ثقيلا ... لم أعد أقدر على حمله لقد اكتل علي وعلى ساعدي ... وأصبح كالجبل على ظهري ... إنه حملك أيها الحزن ... أرجوك لا تغضب مني ... فربما كلماتي تجرحك ... وهذا مالا أريده ... فعذرا مرة أخرى ... أيها الحزن ... غادر ... ارحل ... هاجر.. ولكن اترجاك لا تذهب لبشر.. فقد عانا الناس منك كثيرا ... وان لم تجد مسكنا لك فعد إلى قلبي ... عندها سيكون لك حجة لأستقبلك واسمح لك بالتربع داخلي من جديد ... وارجوك ... لا تبقى وحيدا .... فهذا إحساس مؤلم ... يحرق ... يجرح ... فما أصعب الوحدة ... لذلك عد ... ولا تؤثر علي كثيرا ... لأنك تؤلمني وتعبت من الكتمان ... فلا أجد من يقاسمني الأحزان ... فقد تكبر الفرح وتعالى على أن يتنازل ويأتي إلى قلبي ... وما أن يأتي حتى أراك تأتي بغيمة سواء لتقلب فرحي وسروري حزنا وألم .. لا أجد أحدا يقف معي في آلامي وشدائدي سواك ... ولن أنسى لك هذا أبدا .. ولكن عندما أفكر وأرى أن جميع من أحبهم ووقفت بجانبهم في شدائدهم تخلوا عني وانت الوحيد من كنت أشدد به أزري ... !! فلا أستطيع التخلي عنك ... كما تخلى عني الآخرون ... لانه احساس مؤلم وجرح ينزف ولن يلضم ... واتخذت القرار: (سأقف بجانبك وألازمك كما لازمتني)... |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | ||
|
قوة السمعة: 34
![]() |
كلمات رائـعه لكنهااا حزييييييينه
سلمت يمناك والى الامــام ^^ ارق المنى
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 229
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يعني لطيبة قلبك حتى الحزن ما بدك ياه يكون وحيد
يسلمو دياتك على هاي الكلمات ومن مننا لا يصادق الحزن |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
كلمات في غـــاية الروعة اخي
احيك على حسك الابداعي تقبل تحيتي وتقديري دمت بود |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 10
![]() |
بل احييكم انتم وطيبة
قلوبكم معي ويسلموا كتير كتير ليكم وعل جهودكم معي تحياتــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــي |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
مشكوووووووووور اخى على الكلمات الجواهر
يسلموا تحياتي |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
منيح كتير منيح في تقدم عند الحماميس
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 10
![]() |
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#9 | |
|
قوة السمعة: 30
![]() |
مشكور اخي ...
أقل ما يقال انه كلام رائع :) تقّل مروري :) |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
يسلمو على الخاطرة الحلوة...
|
|
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|