Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
سـ أقف بجانــبك .. أيهـــا الحـزنــ - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر > منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-05-2007, 04:08 AM   #1
قسامي رفح
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية قسامي رفح

قوة السمعة: 10 قسامي رفح will become famous soon enough

افتراضي سـ أقف بجانــبك .. أيهـــا الحـزنــ

عذرا أيها الحزن ..

لا أريد جرحــك ...ولكني تحملت جرحك لي وقتا طويلا ...

تعبت وسئمت ... فأنا أحمل حملا ثقيلا ... لم أعد أقدر على حمله

لقد اكتل علي وعلى ساعدي ... وأصبح كالجبل على ظهري ...

إنه حملك أيها الحزن ...

أرجوك لا تغضب مني ... فربما كلماتي تجرحك ...

وهذا مالا أريده ... فعذرا مرة أخرى ...

أيها الحزن ...

غادر ... ارحل ... هاجر..

ولكن اترجاك لا تذهب لبشر..

فقد عانا الناس منك كثيرا ...

وان لم تجد مسكنا لك فعد إلى قلبي ...

عندها سيكون لك حجة لأستقبلك واسمح لك بالتربع داخلي من جديد ...

وارجوك ... لا تبقى وحيدا ....

فهذا إحساس مؤلم ... يحرق ... يجرح ...

فما أصعب الوحدة ...

لذلك عد ... ولا تؤثر علي كثيرا ...

لأنك تؤلمني وتعبت من الكتمان ...

فلا أجد من يقاسمني الأحزان ...

فقد تكبر الفرح وتعالى على أن يتنازل ويأتي إلى قلبي ...

وما أن يأتي حتى أراك تأتي بغيمة سواء لتقلب فرحي وسروري حزنا وألم ..

لا أجد أحدا يقف معي في آلامي وشدائدي سواك ...

ولن أنسى لك هذا أبدا ..

ولكن عندما أفكر وأرى أن جميع من أحبهم ووقفت بجانبهم في شدائدهم تخلوا عني وانت الوحيد من كنت أشدد به أزري ... !!

فلا أستطيع التخلي عنك ...

كما تخلى عني الآخرون ...

لانه احساس مؤلم وجرح ينزف ولن يلضم ...

واتخذت القرار:

(سأقف بجانبك وألازمك كما لازمتني)...
تحياتــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــي


[IMG]
[/IMG]
  اقتباس المشاركة
قديم 10-05-2007, 12:43 PM   #2
أميـرة فلسطين
!i AmoOon i!
 
الصورة الرمزية أميـرة فلسطين

قوة السمعة: 34 أميـرة فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: سـ أقف بجانــبك .. أيهـــا الحـزنــ

كلمات رائـعه لكنهااا حزييييييينه

سلمت يمناك

والى الامــام ^^

ارق المنى
  اقتباس المشاركة
قديم 10-05-2007, 01:51 PM   #3
اسيرة النجوم
.|[ أم سفيــــــــآن ]|.
 
الصورة الرمزية اسيرة النجوم

قوة السمعة: 229 اسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant future

افتراضي رد: سـ أقف بجانــبك .. أيهـــا الحـزنــ

يعني لطيبة قلبك حتى الحزن ما بدك ياه يكون وحيد
يسلمو دياتك على هاي الكلمات
ومن مننا لا يصادق الحزن


:
يسلموو تــــيم عالتوقيع الروعة



الحآله النفسيه : على فراق الأحبـــة
  اقتباس المشاركة
قديم 10-05-2007, 01:57 PM   #4
Abu Shadi
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Abu Shadi

قوة السمعة: 0 Abu Shadi is infamous around these partsAbu Shadi is infamous around these partsAbu Shadi is infamous around these partsAbu Shadi is infamous around these parts

افتراضي رد: سـ أقف بجانــبك .. أيهـــا الحـزنــ

كلمات في غـــاية الروعة اخي

احيك على حسك الابداعي

تقبل تحيتي وتقديري

دمت بود
  اقتباس المشاركة
قديم 10-06-2007, 08:24 AM   #5
قسامي رفح
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية قسامي رفح

قوة السمعة: 10 قسامي رفح will become famous soon enough

افتراضي رد: سـ أقف بجانــبك .. أيهـــا الحـزنــ

بل احييكم انتم وطيبة
قلوبكم معي ويسلموا كتير كتير
ليكم وعل جهودكم معي
تحياتــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــي


[IMG]
[/IMG]
  اقتباس المشاركة
قديم 10-06-2007, 11:01 AM   #6
السيد الفلسطيني
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية السيد الفلسطيني

قوة السمعة: 11 السيد الفلسطيني will become famous soon enough

افتراضي رد: سـ أقف بجانــبك .. أيهـــا الحـزنــ

مشكوووووووووور اخى على الكلمات الجواهر


يسلموا

تحياتي
  اقتباس المشاركة
قديم 10-06-2007, 11:46 AM   #7
ابن الحنني (ابو الليل)
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية ابن الحنني (ابو الليل)

قوة السمعة: 9 ابن الحنني (ابو الليل) will become famous soon enough

افتراضي رد: سـ أقف بجانــبك .. أيهـــا الحـزنــ

منيح كتير منيح في تقدم عند الحماميس


ممنوع وضع أكثر من صورة

:. الإدارة .:
  اقتباس المشاركة
قديم 10-06-2007, 04:58 PM   #8
قسامي رفح
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية قسامي رفح

قوة السمعة: 10 قسامي رفح will become famous soon enough

افتراضي رد: سـ أقف بجانــبك .. أيهـــا الحـزنــ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الحنني (ابو الليل)مشاهدة المشاركة منيح كتير منيح في تقدم عند الحماميس

شو ابو الليل شكله مو عاجبك ولا شو
رايك انت ولا عيب انو نعبر عن راينا عالعموم تسلم علي ردك
مشكووووووووووووووووور
تحياتــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــي


[IMG]
[/IMG]
  اقتباس المشاركة
قديم 10-06-2007, 12:02 PM   #9
.:: 23 ::.
(( أحمــــــد ))
 
الصورة الرمزية .:: 23 ::.

قوة السمعة: 30 .:: 23 ::. will become famous soon enough

افتراضي رد: سـ أقف بجانــبك .. أيهـــا الحـزنــ

مشكور اخي ...

أقل ما يقال انه كلام رائع :)

تقّل مروري :)
  اقتباس المشاركة
قديم 10-06-2007, 05:18 PM   #10
*جوجو*
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 *جوجو* will become famous soon enough

افتراضي رد: سـ أقف بجانــبك .. أيهـــا الحـزنــ

يسلمو على الخاطرة الحلوة...
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:02 AM.