![]() |
سـ أقف بجانــبك .. أيهـــا الحـزنــ
عذرا أيها الحزن .. تحياتــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــيلا أريد جرحــك ...ولكني تحملت جرحك لي وقتا طويلا ... تعبت وسئمت ... فأنا أحمل حملا ثقيلا ... لم أعد أقدر على حمله لقد اكتل علي وعلى ساعدي ... وأصبح كالجبل على ظهري ... إنه حملك أيها الحزن ... أرجوك لا تغضب مني ... فربما كلماتي تجرحك ... وهذا مالا أريده ... فعذرا مرة أخرى ... أيها الحزن ... غادر ... ارحل ... هاجر.. ولكن اترجاك لا تذهب لبشر.. فقد عانا الناس منك كثيرا ... وان لم تجد مسكنا لك فعد إلى قلبي ... عندها سيكون لك حجة لأستقبلك واسمح لك بالتربع داخلي من جديد ... وارجوك ... لا تبقى وحيدا .... فهذا إحساس مؤلم ... يحرق ... يجرح ... فما أصعب الوحدة ... لذلك عد ... ولا تؤثر علي كثيرا ... لأنك تؤلمني وتعبت من الكتمان ... فلا أجد من يقاسمني الأحزان ... فقد تكبر الفرح وتعالى على أن يتنازل ويأتي إلى قلبي ... وما أن يأتي حتى أراك تأتي بغيمة سواء لتقلب فرحي وسروري حزنا وألم .. لا أجد أحدا يقف معي في آلامي وشدائدي سواك ... ولن أنسى لك هذا أبدا .. ولكن عندما أفكر وأرى أن جميع من أحبهم ووقفت بجانبهم في شدائدهم تخلوا عني وانت الوحيد من كنت أشدد به أزري ... !! فلا أستطيع التخلي عنك ... كما تخلى عني الآخرون ... لانه احساس مؤلم وجرح ينزف ولن يلضم ... واتخذت القرار: (سأقف بجانبك وألازمك كما لازمتني)... |
رد: سـ أقف بجانــبك .. أيهـــا الحـزنــ
كلمات رائـعه لكنهااا حزييييييينه
سلمت يمناك والى الامــام ^^ ارق المنى :s (43): |
رد: سـ أقف بجانــبك .. أيهـــا الحـزنــ
يعني لطيبة قلبك حتى الحزن ما بدك ياه يكون وحيد يسلمو دياتك على هاي الكلمات ومن مننا لا يصادق الحزن :icon5::icon5: |
رد: سـ أقف بجانــبك .. أيهـــا الحـزنــ
كلمات في غـــاية الروعة اخي
احيك على حسك الابداعي تقبل تحيتي وتقديري دمت بود |
رد: سـ أقف بجانــبك .. أيهـــا الحـزنــ
بل احييكم انتم وطيبة
قلوبكم معي ويسلموا كتير كتير ليكم وعل جهودكم معي تحياتــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــي |
رد: سـ أقف بجانــبك .. أيهـــا الحـزنــ
مشكوووووووووور اخى على الكلمات الجواهر
يسلموا تحياتي |
رد: سـ أقف بجانــبك .. أيهـــا الحـزنــ
منيح كتير منيح في تقدم عند الحماميس
|
رد: سـ أقف بجانــبك .. أيهـــا الحـزنــ
مشكور اخي ...
أقل ما يقال انه كلام رائع :) تقّل مروري :) |
رد: سـ أقف بجانــبك .. أيهـــا الحـزنــ
اقتباس:
شو ابو الليل شكله مو عاجبك ولا شو رايك انت ولا عيب انو نعبر عن راينا عالعموم تسلم علي ردك مشكووووووووووووووووور تحياتــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــي |
رد: سـ أقف بجانــبك .. أيهـــا الحـزنــ
يسلمو على الخاطرة الحلوة...
|
| الساعة الآن 01:39 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas