| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 83
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هدأ الكون من حولي .. و خلوت إلى مذكرتي ..
فتسلل إلى قلبي شعور طالما حنت إليه نفسي و اشتاقت إليه أيامي أيا "حبيبي" دعني أبحر في عينيك الواسعتين دعني أنظر في تلك اللؤلؤتين ما عدتُ أقوى على تركهنَ اني وحيدة ...... لماذا لا تكون أنت انيسي بوحدتي لا أقصد بهذا لا يوجد لي أصدقاء أو محبون على العكس فهم لي طيبون اجدهم كالبلسم المداوي لجراحي المكنون نعم من حبك الذي عنه لا أحيد. لكن ما أردتهُ شيء يمليء قلبي الحزين من حبك الوحيد وحدتي طالت ... وغربتي فيك ما عدت اقواها .... فقل لي ...الى متى هذا الحزن بالعيون والدموع تسيل على الخدود اريد ان اخرجك من ذاتي من تلقاء عنفوان حبي اخرجك من قلبي الذي ما عاد يحتمل رحيلك الذي هو الحرمان لي هل يوجد أقسى من هذه الوحدة التي أنا بها فأني وحيدة ... أعاني من عذابي واتحرق شوقاً لرؤياك لا توجد يامناي يا حبيبي أقسى من هذه الوحدة ... وحدة فراقـــــك عني لماذا تركتني ورحلت الى العالم الاخر اهو قدر مكتوب عليك وانا وانا ماذا افعل دونك انت بحياة الاخرة وانا بالحياة الدنيا لماذا لم تأخذني معك لماذا تركتني وحيدة اعاني لوعة فرقاك اتعرف كم مدى اشتياقي لك اتتطوق لحضنك للمس خدك انت بقلبي ساكن خالد لن يزيلك منه الزمن لانك اقرب لي من نفسي لكنني حينها أقول ... لأخفف عني وحدتي على من سترسو أيها القلب الوحيد ... وفي أي وقت من هذه السنين كيف اجعل نفسي تستريح وانت عن بالي لا تزول اشم ريحة عطرك المس دفئ يديك وفي لحظـة مـع الـذاات ...خيـالـك يـقـف أمـامـي يـحـاول إلتـقـاط دمـعـة سقـطـت مــن عـيـنـي رأيـت طيـفـك فارتـعـد قلـبـي شـوقـا إلـيــك لــضــم عـيـنـيـك ..لـهـمـس شـفـتـيـك .. ينشران في الجو عبق الياسمين ويدك تلامس يدي ليصبح نبض قلبهما واحد .. وأذناي تردد صدى همساتك الحنونة العاشقة .. سأضل أهواكي واشتاق اليكي .. إبـتـعــدت عــنـــي وأظلمت الدنيـا فـي عينـي ولـم أري ســوى الألــم ســوى الـحـزن والـهـم عيني لا تعـرف إلا الدمـوع دمعة ألم سالت فـي لحظـة فراق ودمعة الم سالت للحـــزن و الشــقــاء .. فــي لحـظـة شــوق ...عقلي فقـد كـل الذكريـات ذكريـات كـل مـا بينـنـا مــن وعــود وأحــلام اليوم فقط شعرت بغيابك وعرفت انك رحلت رحلت وان حبي واحلامي معك وتخطيطنا للمستقبل كل ذلك اصبح حلم صعب تحقيقة لكن حبك سيدوم ويدوم بقلبي ولن انساك يا اغلى نبض حبيبي لعهدك لن أنسى و سأظل إليك به أرقى وسأظل إليك أحن و سأظل أدعو لك ان يدخلك ربي جنة الخلد لكِ قبلاتي يا حبيبي يا سر دمعاتي اهداء لكل قلب فقد حبيبه |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|