Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
من أنا - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-20-2007, 09:37 AM   #1
صديق محمود
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 صديق محمود will become famous soon enough

Question من أنا

أيتها الاحلاام التي غادرتني يوماا .. ورفضت ان تعود .
جفنااي ملا الاغفاائة كل ليله على واقع مرير ..

أيتها الاحلاام التي غادرتني يوماا .. ورفضت ان تعود .
أريد أن أحلم من جديد .. ولكن كيـــف ؟!!
أريد أن اجنح إلى عالم الخياال .. ولكن أشعر أنه مستحيل ..
أيتها الاحلاام التي غادرتني يوماا .. ورفضت ان تعود .
أقسى شعور .. هو أن تشعر انك تقف على ارض هلاامية ..
تحاول الخلااص لكن كلماا حاولت القفز تعلق أكثر فأكثر ..

أيتها الاحلاام التي غادرتني يوماا .. ورفضت ان تعود .
أقسى شعور .. أن تشعر بالضيااع على الرغم من وجود الدليل ..
لكن عندما تحاول الاستعانه به تجد أن دواخله خواااء ..
فكيف يستدل الأعمى بالضرير ؟!!
أيتها الاحلاام التي غادرتني يوماا .. ورفضت ان تعود .
والأقسى أن ترى من حولك يضحكون .. وخيبااتك
تقف حجرة تسد الطريق .. عااجز أنت حتى عن الأبتساامه ..
أو أن تضحك وقلبك يبكي .. وتدمع عينااك .. لبكااء قلبك
.
أيتها الاحلاام التي غادرتني يوماا .. ورفضت ان تعود .
كبير هذا العاالم أمام حلمي ...
وصغير حلمي أمام هذا العالم ..
لكن...
هو كالعملااق ..
دااس على حلمي دون رحمة ليسحقه .. ويمسي أشلاااء .
أيتها الاحلاام التي غادرتني يوماا .. ورفضت ان تعود .
لسااعات طويله أشعر بالأعيااء ..
لست أعلم الى متى ؟ تستعمرني الأحزاان ..
تتغذى من روحي شيئا فشيئا
..
أيتها الاحلاام التي غادرتني يوماا .. ورفضت ان تعود .
في صغري كنت أبني الأحلاام وما أسعدني بها..
على الرغم من أنها أوهاام ..
كنت أحملهاا معي كدميتي الحبيبه العااجزة ..
دميتي التي تفتقد ذرااعها .. وأجزااء من الأقداام ..
مشوهه هي دميتي .. التي أحبهااا ..
وكذلك كانت الأحلاام .. تفتقد للواقع والحقيقه ..
فلقد شوهتها الاياام ..
أيتها الاحلاام التي غادرتني يوماا .. ورفضت ان تعود .
وعندماا كبرت تناازلت عن حلم من أجل حلم آخر
لكنهااا جميعها ... أوهاام .. وضااعت ولم تخلف وراائهاا ولو اجزااء..
علمت ان الحلم يأتي من لاا شيء .. ويمسي في لااشيء ..
لكنه يخلف لنا شعور بالخيبه ..
وبضع ضرباات من الآلاام تتلاعب بقلوبنا .. فتسكننا الأحزان ..

أيتها الاحلاام التي غادرتني يوماا .. ورفضت ان تعود .
إثنا عشر الف طريق او يزيدون ... جميعهااا تجتمع في نقطه وااحده ..
وتوصل لآلااف من النقط ...
وأنا في وسط النقطه الوااحده ..
أي الطرق تعتقدون انني سأسلك ..
أشعر بالأعياااء ...

(حديث نفس كتبته وهاا انا اضعه لتشااركوني به فربما يكون انعكااس احدكم على المرآآه )00
دمتم بخيــــــــــــــــر




أنا عمرٌ بلا شباب

وحياةٌ بلا ربيع

أشتري الحب .. بالعذاب

أشتري .. فمن يبيع .. ؟؟
 
قديم 01-20-2007, 09:41 AM   #2
saher_145
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 13 saher_145 will become famous soon enough

افتراضي رد: من أنا

بصراحة تعجز الكلمات عن وصف هذه الكلمات

ومشكور وبالتوفيق



:: ممــنوع الأغـانـي بالمـنـتـدى ::
 
قديم 01-20-2007, 09:48 AM   #3
لطفي الياسيني
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 0 لطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond repute

افتراضي رد: من أنا

ابدعت يا اخانا العبقري كلمات في قمة الروعة تحية والى الامام يا مبدعنا الهمام
 
قديم 01-20-2007, 09:52 AM   #4
Abu Shadi
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Abu Shadi

قوة السمعة: 0 Abu Shadi is infamous around these partsAbu Shadi is infamous around these partsAbu Shadi is infamous around these partsAbu Shadi is infamous around these parts

افتراضي رد: من أنا

رائع يا صديق محمود احيك على ما قدمت
 
قديم 01-21-2007, 01:51 AM   #5
صديق محمود
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 صديق محمود will become famous soon enough

افتراضي رد: من أنا

اشكر قلمكم المزين بفوح ردودكم

لكم مني تحياتي واجلالي

صديق محمود




أنا عمرٌ بلا شباب

وحياةٌ بلا ربيع

أشتري الحب .. بالعذاب

أشتري .. فمن يبيع .. ؟؟
 
قديم 01-21-2007, 02:28 AM   #6
بـحـر..
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 بـحـر.. will become famous soon enough

افتراضي رد: من أنا

أنت من سكب الحروف هياماً وعشقا..

أنت من رسم العبير أبيضاً وخضرا..

أنت من نثر الكلمات وراح يرقا..

أنت هو من رقص في ليل الهيام..وراح يبكي..

أنت هو من أعشقه .. وأطلق له كل الِعنان..

يا سيدي..

تروق لي موسيقا حزينة .. لأرقص عليها ..وأنت هنا تسطر كلماتك الفضية ..والذهبية..

جُل الأحترام والتقدير..

بحر..




بِلا جَسَدّ و يَسْألُونَكَ عَنْ الرُوح


موسيقار..تحت الطلب..يعني إلي بدوا يطلب إي مقطوعة موسيقية.. يتفضل ..
وراح يجدها بين أديه..

ba7ar
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:51 PM.