| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
أيتها الاحلاام التي غادرتني يوماا .. ورفضت ان تعود .
جفنااي ملا الاغفاائة كل ليله على واقع مرير .. أريد أن أحلم من جديد .. ولكن كيـــف ؟!! أريد أن اجنح إلى عالم الخياال .. ولكن أشعر أنه مستحيل .. أقسى شعور .. هو أن تشعر انك تقف على ارض هلاامية .. تحاول الخلااص لكن كلماا حاولت القفز تعلق أكثر فأكثر .. أقسى شعور .. أن تشعر بالضيااع على الرغم من وجود الدليل .. لكن عندما تحاول الاستعانه به تجد أن دواخله خواااء .. فكيف يستدل الأعمى بالضرير ؟!! والأقسى أن ترى من حولك يضحكون .. وخيبااتك تقف حجرة تسد الطريق .. عااجز أنت حتى عن الأبتساامه .. أو أن تضحك وقلبك يبكي .. وتدمع عينااك .. لبكااء قلبك . كبير هذا العاالم أمام حلمي ... وصغير حلمي أمام هذا العالم .. لكن... هو كالعملااق .. دااس على حلمي دون رحمة ليسحقه .. ويمسي أشلاااء . لسااعات طويله أشعر بالأعيااء .. لست أعلم الى متى ؟ تستعمرني الأحزاان .. تتغذى من روحي شيئا فشيئا .. في صغري كنت أبني الأحلاام وما أسعدني بها.. على الرغم من أنها أوهاام .. كنت أحملهاا معي كدميتي الحبيبه العااجزة .. دميتي التي تفتقد ذرااعها .. وأجزااء من الأقداام .. مشوهه هي دميتي .. التي أحبهااا .. وكذلك كانت الأحلاام .. تفتقد للواقع والحقيقه .. فلقد شوهتها الاياام .. وعندماا كبرت تناازلت عن حلم من أجل حلم آخر لكنهااا جميعها ... أوهاام .. وضااعت ولم تخلف وراائهاا ولو اجزااء.. علمت ان الحلم يأتي من لاا شيء .. ويمسي في لااشيء .. لكنه يخلف لنا شعور بالخيبه .. وبضع ضرباات من الآلاام تتلاعب بقلوبنا .. فتسكننا الأحزان .. إثنا عشر الف طريق او يزيدون ... جميعهااا تجتمع في نقطه وااحده .. وتوصل لآلااف من النقط ... وأنا في وسط النقطه الوااحده .. أي الطرق تعتقدون انني سأسلك .. أشعر بالأعياااء ... (حديث نفس كتبته وهاا انا اضعه لتشااركوني به فربما يكون انعكااس احدكم على المرآآه )00 دمتم بخيــــــــــــــــر |
|
|
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() |
بصراحة تعجز الكلمات عن وصف هذه الكلمات
ومشكور وبالتوفيق |
|
|
||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ابدعت يا اخانا العبقري كلمات في قمة الروعة تحية والى الامام يا مبدعنا الهمام
|
|
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
رائع يا صديق محمود احيك على ما قدمت
|
|
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
اشكر قلمكم المزين بفوح ردودكم
لكم مني تحياتي واجلالي صديق محمود |
|
|
||
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
أنت من سكب الحروف هياماً وعشقا..
أنت من رسم العبير أبيضاً وخضرا.. أنت من نثر الكلمات وراح يرقا.. أنت هو من رقص في ليل الهيام..وراح يبكي.. أنت هو من أعشقه .. وأطلق له كل الِعنان.. يا سيدي.. تروق لي موسيقا حزينة .. لأرقص عليها ..وأنت هنا تسطر كلماتك الفضية ..والذهبية.. جُل الأحترام والتقدير.. بحر.. |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|