![]() |
من أنا
أيتها الاحلاام التي غادرتني يوماا .. ورفضت ان تعود .
جفنااي ملا الاغفاائة كل ليله على واقع مرير .. http://www.files.shabab.ps/vb/images...14151.imgcache أريد أن أحلم من جديد .. ولكن كيـــف ؟!! أريد أن اجنح إلى عالم الخياال .. ولكن أشعر أنه مستحيل .. http://www.files.shabab.ps/vb/images...14151.imgcache أقسى شعور .. هو أن تشعر انك تقف على ارض هلاامية .. تحاول الخلااص لكن كلماا حاولت القفز تعلق أكثر فأكثر .. http://www.files.shabab.ps/vb/images...14151.imgcache أقسى شعور .. أن تشعر بالضيااع على الرغم من وجود الدليل .. لكن عندما تحاول الاستعانه به تجد أن دواخله خواااء .. فكيف يستدل الأعمى بالضرير ؟!! http://www.files.shabab.ps/vb/images...14151.imgcache والأقسى أن ترى من حولك يضحكون .. وخيبااتك تقف حجرة تسد الطريق .. عااجز أنت حتى عن الأبتساامه .. أو أن تضحك وقلبك يبكي .. وتدمع عينااك .. لبكااء قلبك . http://www.files.shabab.ps/vb/images...14151.imgcache كبير هذا العاالم أمام حلمي ... وصغير حلمي أمام هذا العالم .. لكن... هو كالعملااق .. دااس على حلمي دون رحمة ليسحقه .. ويمسي أشلاااء . http://www.files.shabab.ps/vb/images...14151.imgcache لسااعات طويله أشعر بالأعيااء .. لست أعلم الى متى ؟ تستعمرني الأحزاان .. تتغذى من روحي شيئا فشيئا .. http://www.files.shabab.ps/vb/images...14151.imgcache في صغري كنت أبني الأحلاام وما أسعدني بها.. على الرغم من أنها أوهاام .. كنت أحملهاا معي كدميتي الحبيبه العااجزة .. دميتي التي تفتقد ذرااعها .. وأجزااء من الأقداام .. مشوهه هي دميتي .. التي أحبهااا .. وكذلك كانت الأحلاام .. تفتقد للواقع والحقيقه .. فلقد شوهتها الاياام .. http://www.files.shabab.ps/vb/images...14151.imgcache وعندماا كبرت تناازلت عن حلم من أجل حلم آخر لكنهااا جميعها ... أوهاام .. وضااعت ولم تخلف وراائهاا ولو اجزااء.. علمت ان الحلم يأتي من لاا شيء .. ويمسي في لااشيء .. لكنه يخلف لنا شعور بالخيبه .. وبضع ضرباات من الآلاام تتلاعب بقلوبنا .. فتسكننا الأحزان .. http://www.files.shabab.ps/vb/images...14151.imgcache إثنا عشر الف طريق او يزيدون ... جميعهااا تجتمع في نقطه وااحده .. وتوصل لآلااف من النقط ... وأنا في وسط النقطه الوااحده .. أي الطرق تعتقدون انني سأسلك .. أشعر بالأعياااء ... (حديث نفس كتبته وهاا انا اضعه لتشااركوني به فربما يكون انعكااس احدكم على المرآآه )00 دمتم بخيــــــــــــــــر |
رد: من أنا
بصراحة تعجز الكلمات عن وصف هذه الكلمات
ومشكور وبالتوفيق |
رد: من أنا
ابدعت يا اخانا العبقري كلمات في قمة الروعة تحية والى الامام يا مبدعنا الهمام
|
رد: من أنا
رائع يا صديق محمود احيك على ما قدمت
|
رد: من أنا
اشكر قلمكم المزين بفوح ردودكم
لكم مني تحياتي واجلالي صديق محمود |
رد: من أنا
أنت من سكب الحروف هياماً وعشقا.. أنت من رسم العبير أبيضاً وخضرا.. أنت من نثر الكلمات وراح يرقا.. أنت هو من رقص في ليل الهيام..وراح يبكي.. أنت هو من أعشقه .. وأطلق له كل الِعنان.. يا سيدي.. تروق لي موسيقا حزينة .. لأرقص عليها ..وأنت هنا تسطر كلماتك الفضية ..والذهبية.. جُل الأحترام والتقدير.. بحر.. |
| الساعة الآن 09:48 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas