| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
![]() كل عام وأنت الحب.. يقال أن هذا اليوم هو عيد الحب..وعلى كل الأحباء أن يتذكروا بعضهم..ويتبادلو الهدايا.. كم أن تفكيرهم سطحي.. فالحب ليس له يوم محدد للاحتفال به..أو اهداء الهدايا فيه.. فكل يوم هو عيد للحب..وكل كلمة رقيقة هي أجمل هدايا الحب.. ![]() كل ثانية وأنت حبيبي..وليس كل عيد حب فقط.. فأنا أحتفل بحبك كل يوم وكل دقيقة وكل ثانية.. وأهديك أجمل كلمات الحب في هذه الدنيا.. تهرب كلماتي مني كلما أردت أن أكتب لك شعراً.. وتختفي الأفكار من رأسي..كلما أردت أن أعبر لك عن مشاعري.. وتذوب الصور في مخيلتي..كلما أردت أن أرسم لك حنيني وشوقي وغرامي.. رغم المسافات بيني وبينك..إلا أنني أشعر بك قربي.. أشعر بيديك تحتضن يدي..أشعر بعينيك ونظراتهما..أشعر بدقات قلبك..وكأنك أمامي.. هذا هو الحب بحد ذاته..انه جنون الحب.. اذاً.. ليس كل عام وانت حبيبي..بل كل لحظة وأنت حبيبي.. أبعث لك مع هبات النسيم ومع ضوء القمر ومع لمعان النجوم.. أبعث لك قلبي رهناً لإشارتك.. أبعث لك قلبي تحت تصرفك.. أبعث لك روحي..لتحيا بروحك.. |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|