| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
هناك أشخاص يسرقون حياتنا .. لا هُم يرحلون عنّا ولا نستطيع الإمساك بهم يلعبون بنا ويلقونا على الأرض حتى يلتقطنا نذل آخر .. ! أشخاص يستطيعون إيهامنا أنهم يجلسون أمامنا لدرجة أننا لا نستطيع إنكار تواجدهم ولا رؤية أجسادهم ينتهزون فرصة حُبنا لهم ويمشون في حياتنا أينما اتجهنا التقينا بهم يكرّرون أنفسهم , يملئون حياتنا بصورهم أصواتهم عطورهم حتى أننا من شدة وجودهم لا ننتبه لغيابهم .. ! شخص ثاني
|
|
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
هل الورق
مطفأة للذاكرة؟ نترك فوقه كل مرة رماد سيجارة الحنين الأخيرة , وبقايا الخيبة الأخيرة. . من منّا يطفئ أو يشعل الآخر ؟ لا ادري ... فقبلك لم اكتب شيئا يستحق الذكر... معك فقط سأبدأ الكتابة. : أحلام مستغانمي |
|
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
ممارسة الجــــــــرح في العراء
دعـــــوة مســـتجابة للنازفين ومن تحبهـــــــــــــــــــم الآهـــــــــــــــــــــــــــــ تثقفهـم... ُ في الألمـــــــــــــــــــــــــ ..! شخص ثاني |
|
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
.. شخص ثاني ..
/ / / يأتي " البصق " هنا كأعمق مايمكن تقديمه تفسيراً لقسوة الإعتراف....هكذا رأيته . وقفت هنا فقط كي أسترد أنفاسي.. وهاأْنا أُتابع التحليق .... لحرفك رونق هنا.. شرف كبير لي قرأة هذه الرائعه جرأة وعي ودقة إحساس .. أعانك الله على وطأتهما موضوع جميل يطول الكلام فيه... سلمت اناملك على تلك السطور المشرقه ننتظرك دائماً فقلمك يتقصى الحقائق و يسوغها في قوالب جديدة. وسأكون في إنتظار قادمِ كتاباتك بكل شوق ودمت هكذا عبر المزيد من العلو ...!! " " " " " " " " " " |
|
|
||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
بلا شك انك كتبت الواقع والموجود..حياك الله اخي العزيز ...مع تمنياتي بدوام التقدم..شكرا..
|
|
|
||
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
سلطان الزوق
هل لك أن تمنحني أقصى حدود الوجع في عمقك..! أشتهي الآلام منكِ صلاة تغفر كل ذنوبي التي لم ترتكب بعد ..؟! نـقاء بحجم السماء..أنت..!ّ! شخص ثاني |
|
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
جواد الليل
في بعض الأحيان نضطر لدفعِ ضريبة باهظة على خلفية أمور نقوم بها طمعا في الخير..! دام تواجدك شخص ثاني |
|
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
للأسف
* * لم تكن " التضحيات " كافيه !! شخص ثاني |
|
|
|
#9 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رائع انت
مهذب قلمك ملائكية حروفك ابجدية عشقك لم تولد بعد انتماؤك صادق لهذا الوطن حنينك لا يدركه الا الذي عاناه * * دمت بخير |
|
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
شخص ثانى
/ الحقُ لي فيما رويتُ ... !! أم أنها ساعةُ هذيانِ قلب هي الآلام التي تخنق الضوء ؟ ام هو الوجع الذى يبعث العتمة لا ذنوب ترتكب بعد كل الساعات لقلبك فاسكن الغيم وتلحف بالزهر ودغدغ المطر هناك الكثير يا أخي مما تختلج به الاضلاع هناك الكثير معك هنا دائما " " " " " " |
|
|
||
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|