| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
هل لي بسؤال ...!!!
وهلْ لي أن أرقُصَ فوق الغيمِ كقطرةِ ماءٍ تتدلى وتنسابُ برفقٍ فوق الأرضِ كجدول ماءٍ يقتُلُهُ غضبُ الصحراءْ وتخبو خجلاً حين الشمسُ تناظرُها هل لي أن أكتبَ في طولِ الليل حكايه سيذكُرُها وجهُ التاريخِ وتُخلِّدُ أمجاد الأبطال معذرةً ... هل لي بسؤال .. !!! كيفَ العيدُ يهاجرُ ولايَطرِقُ بابي وأنا كالطيرِ .. أحلّقُ .. أُناظرهُ وأعودُ على الأغصانِ لأشدو أٌهاجرُ أُفقاً كتبتْ كل الأقلامِ على راحتهِ يا إبن الأرضِ دوامَ الفرحِ محال كيفَ ولا زالَ الموجُ يلاطمُني ولا أرتسمُ كبسمةِ فرحٍ يضحكُها الأطفال . قال أحدهم ذات مره .. إن لم تكن طبيباً .. فلا تغامربلمس جراحات الآخرين لأنك إن لم تقدر على شفائِها فسوف تدميها . مقولةَ عاقل أم فكرةَ مجنون ؟؟؟ |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كلام جميل خضر
وابداع وخيال متميز الى الامام |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 61
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ياريت لما تنقل الموضوع تكتب عليه منقول ..
وهذه بقية القصيدة ... خطوةٌ أولى .. ومازالت إنارةُ الأرصفةِ خافته ... جاهدت حبّ البقاء . ريشةُ فنانٍ رسمتْ بعضاً من تلك الخطواتْ رسمتْ درباً سيطول العُمرُ لنكملهُ وصفيرَ الريحِ على عتباتِ أزقتِها وجنون الليلِ .. سيثملُ .. يقرعَ كأساً تلو الآخر ومازالتْ ترسِمُ تستنزفُ وجهَ الفجر المشرق لن تقوى إلهي تلك الريشه وهْيَ مسلوبةَ إراده لن تقوى أن لا ترسِمَ على وجه الريح شقاوه حين تُغازلُ أُرجوحةَ أطفالٍ هُجرتْ وتذوبُ كثلجٍ في خصلةِ شعرِ الحسناءِ وتُسافرُ حتى تبتعد الطُرقاتْ لن تقوى أن لاتجعلَ في دربِ الخطواتْ صفحاتٌ تملؤها العثراتْ . لربما سنحتاجُ ألفيّةً أخرى لخطوةٍ جديده . هل لي بسؤال ...!!! وهلْ لي أن أرقُصَ فوق الغيمِ كقطرةِ ماءٍ تتدلى وتنسابُ برفقٍ فوق الأرضِ كجدول ماءٍ يقتُلُهُ غضبُ الصحراءْ وتخبو خجلاً حين الشمسُ تناظرُها هل لي أن أكتبَ في طولِ الليل حكايه سيذكُرُها وجهُ التاريخِ وتُخلِّدُ أمجاد الأبطال معذرةً ... هل لي بسؤال .. !!! كيفَ العيدُ يهاجرُ ولايَطرِقُ بابي وأنا كالطيرِ .. أحلّقُ .. أُناظرهُ وأعودُ على الأغصانِ لأشدو أٌهاجرُ أُفقاً كتبتْ كل الأقلامِ على راحتهِ يا إبن الأرضِ دوامَ الفرحِ محال كيفَ ولا زالَ الموجُ يلاطمُني ولا أرتسمُ كبسمةِ فرحٍ يضحكُها الأطفال . قال أحدهم ذات مره .. إن لم تكن طبيباً .. فلا تغامربلمس جراحات الآخرين لأنك إن لم تقدر على شفائِها فسوف تدميها . مقولةَ عاقل أم فكرةَ مجنون ؟؟؟ |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
اخي العزيز اشكرك ولكن اخذت المقالة من كاتبها الاصلي وهو رفيق جبهاوي ويدعى ابو امل وهو الذي طرح علية اني انزل الموضوع على المنتدى وازيدك من الشعر بيت يا فينسيا انة الموضوع هل لي بسؤال موجود ع منتدى البراق والذي انزل الموضوع هو نفس الرفيق ابو امل ويدخل باسم بحر القفقان..... ولم اعرف انها منقول .......
المرة الجاي بكتب علية منقول يا حجة.... تحيات خضر الندى |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 61
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مهما كانت القصة .. المفروض تكتب إنها منقولة .. ولمن ..
لحفظ حقوق الغير.. دمت بخير .. |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|