| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |||||
|
قوة السمعة: 327
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
احببت انتشاهدوهذه الكلمات الجميلة ذات معنا واضح
ولكن هل سوف يفهمونها لمن نشكو مآسينا ؟ ومن يصغي لشكوانا، ويجدينا ؟ أنشكو موتنا ذلا لوالينا ؟ وهل موت ســيحـيـيـنا ؟ قطيع نحن والجزار راعينا ؛ ومنفيون نمشي في أراضينا ؛ ونحمل نعشنا قسرا بأيدينا ؛ ونعرب عن تعازينا لنا فينا ؛ فوالينا ، أدام الله والينا، رآنا أمة وسطا، فما أبقى لنا دنيا، ولا أبقى لنا دينا ؛ ولاة الأمر : ماخنتم ، ولا هنتم ، ولا أبديتم اللينا ، جزاكم ربنا خيرا، كفيتم أرضنا بلوى أعادينا، وحققتم أمانينا ، وهذي القدس تشكركم ، ففي تنديدكم حينا ، وفي تهديدكم حينا ، سحبتم أنف أمريكا ، فلم تنقل سفارتها ، ولو نقلت ــ معاذ الله لو نقلت ــ لضيعنا فلسطينا ؛ ولاة الأمر هذا النصر يكفيكم ، ويكفينا ، تهانينا صراحة هذه القصيدة اعجبتني جدا والدكتور في الجامعة قبل سنة طلب من الطلاب يجيبوا شعر فانا جبت هذه القصيد ة لانها عجبتني جدا وطبعا عجبت الدكتور فانا اخذت ايامها علامة كاملة عليها فانا ببعش لقيتها فحبيت افرجيها الكم وطبعا الشاطر الي يفهم القصد من الكلمات |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|