Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - لمن نشكو ماسينا
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   لمن نشكو ماسينا (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=32945)

قسامي غزة 01-10-2007 04:26 PM

لمن نشكو ماسينا
 
احببت انتشاهدوهذه الكلمات الجميلة ذات معنا واضح
ولكن هل سوف يفهمونها

لمن نشكو مآسينا ؟
ومن يصغي لشكوانا، ويجدينا ؟
أنشكو موتنا ذلا لوالينا ؟
وهل موت ســيحـيـيـنا ؟
قطيع نحن والجزار راعينا ؛
ومنفيون نمشي في أراضينا ؛
ونحمل نعشنا قسرا بأيدينا ؛
ونعرب عن تعازينا لنا فينا ؛
فوالينا ، أدام الله والينا،
رآنا أمة وسطا، فما أبقى لنا دنيا،
ولا أبقى لنا دينا ؛
ولاة الأمر : ماخنتم ، ولا هنتم ،
ولا أبديتم اللينا ،
جزاكم ربنا خيرا، كفيتم أرضنا بلوى أعادينا،
وحققتم أمانينا ،
وهذي القدس تشكركم ،
ففي تنديدكم حينا ،
وفي تهديدكم حينا ،
سحبتم أنف أمريكا ،
فلم تنقل سفارتها ،
ولو نقلت ــ معاذ الله لو نقلت ــ لضيعنا فلسطينا ؛
ولاة الأمر هذا النصر يكفيكم ، ويكفينا ،
تهانينا





صراحة هذه القصيدة اعجبتني جدا
والدكتور في الجامعة قبل سنة طلب من الطلاب يجيبوا شعر فانا جبت هذه القصيد ة لانها عجبتني جدا وطبعا عجبت الدكتور فانا اخذت ايامها علامة كاملة عليها
فانا ببعش لقيتها فحبيت افرجيها الكم
وطبعا الشاطر الي يفهم القصد من الكلمات

وليف الدمعة 01-10-2007 04:37 PM

رد: لمن نشكو ماسينا
 
قسامي غزة ... اشكرك واهنئك علي الكلمات والابداع المميز منك
يسلموا كثير واثمن جهودك العالية

تحياتي لك

جيفارا*نابلس 01-10-2007 04:37 PM

رد: لمن نشكو ماسينا
 
شكرا قسامي

قصيده حلوه

قسامي غزة 01-10-2007 04:43 PM

رد: لمن نشكو ماسينا
 
وليف الدمعة
جيفارا نابلس

مشكورين علي مروركم

عاشقة بلا حبيب 01-10-2007 04:52 PM

رد: لمن نشكو ماسينا
 
رائعة جدا سواء كانت من كتاباتك ام يكفي انك عرضتها على الجميع

قسامي غزة 01-10-2007 04:56 PM

رد: لمن نشكو ماسينا
 
مشكورة اختي عاشقة
صراحة مشمن كتاباتي
بس كلماتها رائعة وعجبتني جدا

لولو اليبناوية 01-10-2007 05:18 PM

رد: لمن نشكو ماسينا
 
الله يا قسامي
...والله ما اعرفناك...
شو هالابداع...
حلووووووو والله
يسلمو ايد يك

اقتباس:

والجزار راعينا
:icon31:

احلى رورو 01-10-2007 07:16 PM

رد: لمن نشكو ماسينا
 
كلامممممممم روووووووووعة

يسلمووووو ايديك

^_^

صرخة أنثى 01-10-2007 07:25 PM

رد: لمن نشكو ماسينا
 
روعة كتير بس مافهمت مين المقصود من الكلمات

قسامي غزة 01-10-2007 08:07 PM

رد: لمن نشكو ماسينا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو اليبناوية (المشاركة 426068)
الله يا قسامي
...والله ما اعرفناك...
شو هالابداع...
حلووووووو والله
يسلمو ايد يك

:icon31:



ههههههههههههههههههههههه
مشكورة يا لولو
بس اوعي تجيبي سيرة لحد
مشكورة علي مرورك
هيه اجت هيك لحالها


الساعة الآن 08:09 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas