![]() |
لمن نشكو ماسينا
احببت انتشاهدوهذه الكلمات الجميلة ذات معنا واضح
ولكن هل سوف يفهمونها لمن نشكو مآسينا ؟ ومن يصغي لشكوانا، ويجدينا ؟ أنشكو موتنا ذلا لوالينا ؟ وهل موت ســيحـيـيـنا ؟ قطيع نحن والجزار راعينا ؛ ومنفيون نمشي في أراضينا ؛ ونحمل نعشنا قسرا بأيدينا ؛ ونعرب عن تعازينا لنا فينا ؛ فوالينا ، أدام الله والينا، رآنا أمة وسطا، فما أبقى لنا دنيا، ولا أبقى لنا دينا ؛ ولاة الأمر : ماخنتم ، ولا هنتم ، ولا أبديتم اللينا ، جزاكم ربنا خيرا، كفيتم أرضنا بلوى أعادينا، وحققتم أمانينا ، وهذي القدس تشكركم ، ففي تنديدكم حينا ، وفي تهديدكم حينا ، سحبتم أنف أمريكا ، فلم تنقل سفارتها ، ولو نقلت ــ معاذ الله لو نقلت ــ لضيعنا فلسطينا ؛ ولاة الأمر هذا النصر يكفيكم ، ويكفينا ، تهانينا صراحة هذه القصيدة اعجبتني جدا والدكتور في الجامعة قبل سنة طلب من الطلاب يجيبوا شعر فانا جبت هذه القصيد ة لانها عجبتني جدا وطبعا عجبت الدكتور فانا اخذت ايامها علامة كاملة عليها فانا ببعش لقيتها فحبيت افرجيها الكم وطبعا الشاطر الي يفهم القصد من الكلمات |
رد: لمن نشكو ماسينا
قسامي غزة ... اشكرك واهنئك علي الكلمات والابداع المميز منك
يسلموا كثير واثمن جهودك العالية تحياتي لك |
رد: لمن نشكو ماسينا
شكرا قسامي
قصيده حلوه |
رد: لمن نشكو ماسينا
وليف الدمعة
جيفارا نابلس مشكورين علي مروركم |
رد: لمن نشكو ماسينا
رائعة جدا سواء كانت من كتاباتك ام يكفي انك عرضتها على الجميع
|
رد: لمن نشكو ماسينا
مشكورة اختي عاشقة
صراحة مشمن كتاباتي بس كلماتها رائعة وعجبتني جدا |
رد: لمن نشكو ماسينا
الله يا قسامي ...والله ما اعرفناك... شو هالابداع... حلووووووو والله يسلمو ايد يك اقتباس:
|
رد: لمن نشكو ماسينا
كلامممممممم روووووووووعة
يسلمووووو ايديك ^_^ |
رد: لمن نشكو ماسينا
روعة كتير بس مافهمت مين المقصود من الكلمات
|
رد: لمن نشكو ماسينا
اقتباس:
ههههههههههههههههههههههه مشكورة يا لولو بس اوعي تجيبي سيرة لحد مشكورة علي مرورك هيه اجت هيك لحالها |
| الساعة الآن 08:09 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas