| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
اشتقت اليه ..لم اتمتع برؤيته منذ ذاك اليوم
منذ ان امطرنى بآخر كلمات الهوى ، منذ ان ادفأنى بلهيب عينيه آخر مره .. منذ ان جعل قلبه منزلا لعشقنا ..مشتاقه اليك اذوب ولها لرؤيتك .. غبت عنى ناداك قلبى غبت اياما حسبتهم سنينا..قسوت على قلبى دمرته بكبريائك ذبلت شرايينى عطشا لعبير سحرك هامت عينى شغفا بك ..جعلتنى طفله احبو ابحث عن حنان ..عن حضن دافىء.. ياريتنى ابتعدت عنك قبل ان اتيم بك فالان صعب الوداع.. بت دائمه السؤال عنك ودائمة البحث عنك..فتذكر يا حبيبى اننى لن انساك مهما فعلت بى فأنا الماضى ونسيان الماضى صعب وانا الذكرى والذكرى مصير القلب .. وسأبقى دائما على ذكراك احلم بك .. فهذه رساله ابثها اليك ياحبيبى لتحفظها بعينيك لترويها من عطاء يديك |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|