Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - اين انت
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   .:: منتدى المواضيع المخالفه ::. (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=77)
-   -   اين انت (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=3271)

فلسطينيه اصيله 11-04-2005 03:36 AM

اين انت
 
اشتقت اليه ..لم اتمتع برؤيته منذ ذاك اليوم
منذ ان امطرنى بآخر كلمات الهوى ، منذ ان ادفأنى بلهيب عينيه آخر مره ..
منذ ان جعل قلبه منزلا لعشقنا ..مشتاقه اليك
اذوب ولها لرؤيتك .. غبت عنى ناداك قلبى
غبت اياما حسبتهم سنينا..قسوت على قلبى دمرته بكبريائك
ذبلت شرايينى عطشا لعبير سحرك
هامت عينى شغفا بك ..جعلتنى طفله احبو ابحث عن حنان ..عن حضن دافىء..
ياريتنى ابتعدت عنك قبل ان اتيم بك
فالان صعب الوداع.. بت دائمه السؤال عنك
ودائمة البحث عنك..فتذكر يا حبيبى اننى لن انساك مهما فعلت بى
فأنا الماضى ونسيان الماضى صعب وانا الذكرى والذكرى مصير القلب ..
وسأبقى دائما على ذكراك احلم بك ..
فهذه رساله ابثها اليك ياحبيبى لتحفظها بعينيك
لترويها من عطاء يديك

farah 11-04-2005 05:29 AM

مشاركة: اين انت
 
يعطيكي العافية اختي فلسطينية اصيلة

Abu Shadi 11-04-2005 06:09 AM

مشاركة: اين انت
 
ذبلت شرايينى عطشا لعبير سحرك
هامت عينى شغفا بك ..
جعلتنى طفله احبو ابحث عن حنان ..
عن حضن دافىء
ابحث عن يدا مثلك لم اجدها
ليتك تسمحين ان اكتب بيدك وان افكر بفكرك

مشكووورة اختي فلسطينيه علي الكلمات الرائعه
كل عام وانتي واهلك بالف خير
ينعاد عليكم


الساعة الآن 11:21 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas