| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
كثيراً...مايكون حديث الصمت أبلغ من حديث اللسان...
قد تنطق العينان ...بما لم تسططع أن تبوح به الشفاه... من الصمت إلى الصمت ...من الروح إلى الروح.....كلها لا تنطق...بل تهمس ...تعيش بداخلنا...حتى تكبر فينا ونكبر فيها....لم نعرف يوماً...قرأت الصمت إلا عندما نعرف من نحب ...وإلى من نحب تتحدث الحواس ...تهمس الكلمات...يناجي الصمت نفسه...ليناجي بداخلنا ما هو مجهول....نمضي نسافر نبقى نرحل كلها كلمات تبقى للصمت مابقت الروح تحت قيود الجسد... قـــــد أرحل في يوم ولن أعود بعدها أبداً... قـــد أبكي في يوم ولن أضحك بعدها أبــداً... قد أمضي وقد أسافر ولن أعود أيضاً.... ولكن ...سيبقى شئ .... لن يسافر ولن يختفي .... ستبقى الكلمات هي الكلمات .... ستبقى أنت محظ ...لنسج الخيال بالحقيقه......لنسج الوهم بالخيال .... ستبقى كلماتك مابقت الارض وما تصاعدت الجبال ...وسأذكر أن هناك بين المروج والوديان زهرة .... لم تحركها الرياح....زهرة تعرف كيف تحكي للندى قصة .... تلاقيها بالمياه ...زهرة لم تعرف الخداع ...لم تحمل أشواك لتجرح ...حملت الصفاه ...وأبهى الالوان .... عرفت كيف تتباهى بألوانها ...عرفت كيف تصوغ أمالها ...عرفت نفسها وذاتها فعرفناها .... أنها أنت ...هذه الزهرة.. __________________ if you don't love me i'll stay love you & wait for your love اهداء الى من علمنى لغة الصمت لن اناقشك سأصمت لعل الصمت يجيب على أسئلتك |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|