| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
أقتلينى وأستريحى بكل الوسائل
لاتخشى حباً لاتخشى رسائل قد كانت صلوانتا للعشق من أعظم الكبائر إنسى معاركنا إنسى ثوراتنا فوق أرصفة السرائر أقتلينى وأستريحى يا غبية فأنا لاأبنى حباً على أعقاب السجائر على كفر أظنه شعائر على ليل لا يستقر مزاجه كطفل كمراهق حائر لا تنتظرى أعتذار غبائى فهيا أرينى وعيدك الثائر إنى سئمت ربط ضفائر فأخنقينى بحبل من ضفائر عيناك كعين البندقيه أخرجى ما عندك من ذخائر برغم حبنا برغم سمائنا الممطرة عسلاً ماعادت تنتظرنا بشائر ماعاد يغوينى عطف نهديك ماعاد يحركنى عطر الستائر أقتلينى بكل الوسائل بكل البدائل قد يكون إنهائك لى هو عندك أعظم الفضائل أعيدينى الى زمنى ألاول أرهقنى بركانك الثائر مزقينى كما لو أننى قميصك الموبوء كما لو أننى رأيك الخاسر يا أقبح العاشقات كيف أتوب عن كرهك وكل إصبع فيك كاذب ماكر هيا ولا تترددى سأظل منك العاشق الساخر و أكتب للتاريخ أننى الخئون الغادر وأنى من يلبس فى الصبح والمساء فى يديه جورب الساحر أقتلينى . فقط أقتلينى فالعشق على أطلالك ليس بماض وليس بحاضر |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|