Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - مستفزه
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   مستفزه (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=32573)

العاشق التائه 01-07-2007 01:02 AM

مستفزه
 
أقتلينى وأستريحى بكل الوسائل
لاتخشى حباً لاتخشى رسائل
قد كانت صلوانتا للعشق
من أعظم الكبائر
إنسى معاركنا
إنسى ثوراتنا فوق أرصفة السرائر
أقتلينى وأستريحى يا غبية
فأنا لاأبنى حباً على أعقاب السجائر
على كفر أظنه شعائر
على ليل لا يستقر مزاجه
كطفل
كمراهق حائر
لا تنتظرى أعتذار غبائى
فهيا أرينى وعيدك الثائر
إنى سئمت ربط ضفائر
فأخنقينى بحبل من ضفائر
عيناك كعين البندقيه
أخرجى ما عندك من ذخائر
برغم حبنا
برغم سمائنا الممطرة عسلاً
ماعادت تنتظرنا بشائر
ماعاد يغوينى عطف نهديك
ماعاد يحركنى عطر الستائر
أقتلينى بكل الوسائل
بكل البدائل
قد يكون إنهائك لى
هو عندك أعظم الفضائل
أعيدينى الى زمنى ألاول
أرهقنى بركانك الثائر
مزقينى كما لو أننى قميصك الموبوء
كما لو أننى رأيك الخاسر
يا أقبح العاشقات
كيف أتوب عن كرهك
وكل إصبع فيك كاذب ماكر
هيا ولا تترددى
سأظل منك العاشق الساخر
و أكتب للتاريخ أننى الخئون الغادر
وأنى من يلبس فى الصبح والمساء
فى يديه جورب الساحر
أقتلينى . فقط أقتلينى
فالعشق على أطلالك
ليس بماض
وليس بحاضر

جيفارا*نابلس 01-07-2007 01:35 AM

رد: مستفزه
 
كلام جميل الى الامام

موفق

العيون السود 01-07-2007 02:14 AM

رد: مستفزه
 
كلمات تنساب كماء شلال يجر خلاله اسمى واروع الأحرف
موفق في هذه الكلمات

maya_m 01-07-2007 11:39 AM

رد: مستفزه
 
كلام رائع وجميل جدا والى الامام

صرخة أنثى 01-07-2007 02:07 PM

رد: مستفزه
 
رااااااااااااااااااااااائع جدا جدا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,موفق

انسانه ثانيه 01-07-2007 03:36 PM

رد: مستفزه
 
شعر منقول للأسف

العاشق التائه 01-07-2007 05:28 PM

رد: مستفزه
 
انسانه ثانيه
ظلمتينى حين قلتى شعر منقول للاسف
هذه الكلمات كلماتى
وهذه الاحرف ارهقت بعنف أناملى
وفمى الذى نطق بها افحمته ادخنة السجائر
أنا حزين يا انسانه ثانيه لردك هذا
واقسم لك انا لو احد اجمع على هذا انا على اتم استعداد لترك المنتدى نهائياَ
اخيك العاشق التائه

انسانه ثانيه 01-07-2007 05:32 PM

رد: مستفزه
 
اسفي ظلمتك اختلط علي الامر هناك تشابه مع قصيدة ثانية اقبل اعتذاري

العاشق التائه 01-07-2007 05:39 PM

رد: مستفزه
 
اعتذار مقبول

انسانه ثانيه 01-07-2007 05:40 PM

رد: مستفزه
 
انت شاعر مبدع بحق وحقيق


الساعة الآن 12:01 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas