| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 10
![]() |
في رثاء المهيب..تتمة
صدامُ يا سبْط الرجولة ..كنت منهمْ أرحمُ فاصعدْ بروحك للعُلا ...إن الشهادة اكرمُ بغدادُ بعدكَ ترتدي ... ثوب الحداد وتلطمُ؟؟!! من للعراق إذا الأُلى ..ذهبوا ومن ذا يحكمُ هذي العصابةُ سيّدي ؟!..في غيّها تستحكمُ سَفكوا الّدماء تقرُّباً ..ولغير رّبك سَلّموا تباً لهم ...قابيلُ قدّمَ آثماً ما قدَّموا فرحوا وظنوا إثمهمْ نيل الفخار فأجرموا جُبلوا على الحقد الدفين فحقدهم متأزمُ يا ليتهم جُبلوا على ..رفض الدخيل وقاوموا هم والغزاةُ تتوأموا والناس تعلم من همُ!!! الشاعر احمد المعطي.. للعلم هذه القصيدة لم تنشر قبل الان وهي ليست منقولة |
|
| اقتباس المشاركة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|