Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
فارس بلا جواد ام جواد بلا فارس - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-26-2006, 10:10 PM   #1
دالية الخليل
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية دالية الخليل

قوة السمعة: 9 دالية الخليل will become famous soon enough

افتراضي فارس بلا جواد ام جواد بلا فارس

فارس بلا جواد ام جواد بلا فارس لا ادري ما هو الاصح وما الذي ينطبق الان وفي هذا الزمان ولا ادرى من الاولى للإستغناء عنه هل الفارس ام الجواد ؟؟ . ولكن كله واحد كله سواء سواء اكان الفارس بلا جواد ام الجواد بلا فارس .لان لقب الفارس اصبح يطلق على اي شخص سواء اكان يرتدي عباءة الفرسان ومتلثم تلثم العربان .
لقب الجواد ايضا اضحى واصبح يطلق على اي فرس واي حصان تجده في الطريق سواء اكان جوادا اصيلا يحمل نيشان الاصاله والعروبة او لا .
فقد تخلى هذا الفارس عن صفات ومعاني الفروسية والشجاعة واخذ يمارس فروسيته من دون جواده فهو لا حاجة له بما ان لقب الفارس يطلق عليه شئنا ام ابينا لان من يقتل ... من يسفك........من يسرق..... من يغدر .... من يخون .....من يفتك .......من يفتك .....من ينسى....من ومن ومن هكذا يكون فارسا بمعنى الكلمة وهذه هي الفروسية في اعين بعض الناس الان ( طبعا تعلمون قصدي) .واظن ايضا ان هذا الجواد قد تأثر من فارسه فهو لاذنب له وليس لديه اي سلطه فقد روضه على مزاجه وعلى فعل هذا لذلك اضحى ايضا يغدر ... يفتك....يرفس....يثور....يتمرد....حت ى اصبح ناطحا وهو لا قرون له ..... امسى ممزقا وهو لا انياب له .
هذا هو الفرس وهذا هو الجواد الاصيل العربي النشمي باختصار في نظر فارسه الاصيل العربي والنشمي
الذي في الاساس وحقيقه لا يعلم ماهي الفروسية وماهي الشجاعة ولكن هذا لايهم لاننا لا نحتاج اليها الان ولا نستخدمها . فلاااااااا ادري متى ستهب وتأتي المعجزة ويصبح الحلم حقيقه ويأتي فعلا الشخص الذي يكون بمعنى الكلمة الصادقة فارسااااااااا بلا جواد



اشتئت لكروم العنب والخليل

 
قديم 12-26-2006, 10:20 PM   #2
ادهم اللداوي
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية ادهم اللداوي

قوة السمعة: 164 ادهم اللداوي has much to be proud ofادهم اللداوي has much to be proud ofادهم اللداوي has much to be proud ofادهم اللداوي has much to be proud ofادهم اللداوي has much to be proud ofادهم اللداوي has much to be proud ofادهم اللداوي has much to be proud ofادهم اللداوي has much to be proud ofادهم اللداوي has much to be proud ofادهم اللداوي has much to be proud of

افتراضي رد: فارس بلا جواد ام جواد بلا فارس

ان شاء الله سياتي الفارس وهو راكب جواده


 
قديم 12-26-2006, 10:22 PM   #3
لطفي الياسيني
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 0 لطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond repute

افتراضي رد: فارس بلا جواد ام جواد بلا فارس

احسنت يا قيسية في هذا الزمن اختلط الحابل بالنابل موضوع جميل منك اهنؤك عليه
 
قديم 12-26-2006, 10:29 PM   #4
دالية الخليل
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية دالية الخليل

قوة السمعة: 9 دالية الخليل will become famous soon enough

افتراضي رد: فارس بلا جواد ام جواد بلا فارس

انشالله الله يسمع منك وشكرا كتير على مرورك يا ادهم



اشتئت لكروم العنب والخليل

 
قديم 12-26-2006, 10:30 PM   #5
دالية الخليل
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية دالية الخليل

قوة السمعة: 9 دالية الخليل will become famous soon enough

افتراضي رد: فارس بلا جواد ام جواد بلا فارس

شكرا كتير الك يا استاذي وسراجي في عتمة ليلي



اشتئت لكروم العنب والخليل

 
قديم 12-26-2006, 10:35 PM   #6
قمر الخليل
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية قمر الخليل

قوة السمعة: 192 قمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud of

افتراضي رد: فارس بلا جواد ام جواد بلا فارس

اختي حبيبتي الغالية : دالية الخليل

كلمات ولا اروع تعبر عن معاناتنا في هذا العصر بالفعل

سلمت ( يسراكي ) بما انكي تكتبين باليسار

وياريت ياربي اتضلي تكتبي كمان وكمان واتفرجيني كتاباتك بالبيت ونتناقش فيها زي كل مرة

يسلمو كتير

بفعلا كاتبة وأديبة

( يا قيسية دورا)

تحياتي الك

اختك الامورة




تسلم هالايدين يا ربي مؤيد تعيش وتعمللي

 
قديم 12-26-2006, 11:47 PM   #7
جيفارا*نابلس
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية جيفارا*نابلس

قوة السمعة: 174 جيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to behold

افتراضي رد: فارس بلا جواد ام جواد بلا فارس

داليه اغبطك على حسن اختيار كلماتك الجميله التي ان دلت فانما تدل على الفيض الكلماتي الموجود داخلك
شكرا لك




آنـيـن الـقـلــب
بـآقــي فـي قـلـوبـنــآ رغــم كـل شــي :)

بـنـت فـلـسـطـيـن الـمـجـروحـة اعــذريـنـي عـلـي حـمــل تـوقـيـع آخــي سـآلــم :)
 
قديم 12-29-2006, 07:57 PM   #8
دالية الخليل
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية دالية الخليل

قوة السمعة: 9 دالية الخليل will become famous soon enough

افتراضي رد: فارس بلا جواد ام جواد بلا فارس

اشكرا يا جيفارا كثيرا ولك زوق ومبروك على الماسية



اشتئت لكروم العنب والخليل

 
قديم 12-29-2006, 08:16 PM   #9
صرخة أنثى
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية صرخة أنثى

قوة السمعة: 49 صرخة أنثى will become famous soon enough

افتراضي رد: فارس بلا جواد ام جواد بلا فارس

بصراحة يااختي فعلا كتير ناس الواحد بينغر بمنظرها وهي ولا اشي,,,,,,,,,,,,,موفقة حبيبتي
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:19 PM.