| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
بتعرفو مو مشكلة انك تخطى مرة و2 و3 وحتى الى مالا نهاية
بس الغلط انك تخطى وضلك مصر على ما اخطيت عليه صراحة الى هيك مو تمام يعنى تتكبر ع تصحيح ال غلط وانا كره هيك ناس مكبرة حالها وما فى غيرك يا الله كبير انا ما بحكى انك ما تغلط اوكى مو مشكلة اغلط بس يا عمى صلح غلطك والله عندو توبة المخطى احسن من سجع المسبحين واحنا البشر كمان بنحب الى بيغلط وبرجع لحالو يصحح الى خربو وزعل حدا او هيك شى الناس بتصير تحبو بس انك تغلط وضلك مصر ع غلط هيك انا loro بكرهو وحتى العلم بتكرهو وما بحب الى هيك لئنو هيك انتا بتكون متكبر ويا وردى شو بكره هل متكبر انا وعنيد وشو بكرهك يا العناد المهم يلى بخطى يا جماعة والله يحسن غلطو لئنو هيك احلى انا بشوف وازا ما بتغلط بيكون احسن بس بنضل بشر ولازم نغلط ورجع احسن شى ويلى غلطان انتا ندمان هههههههههههههه loro |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|