Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ازا اخطيت ارجع هيك حلو
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   ازا اخطيت ارجع هيك حلو (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=23306)

روح تشتاق للشهادة 09-11-2006 10:17 AM

ازا اخطيت ارجع هيك حلو
 
بتعرفو مو مشكلة انك تخطى مرة و2 و3 وحتى الى مالا نهاية

بس الغلط انك تخطى وضلك مصر على ما اخطيت عليه صراحة الى هيك مو تمام

يعنى تتكبر ع تصحيح ال غلط وانا كره هيك ناس مكبرة حالها وما فى غيرك يا الله كبير

انا ما بحكى انك ما تغلط اوكى مو مشكلة اغلط بس يا عمى صلح غلطك والله عندو توبة المخطى احسن من سجع المسبحين
واحنا البشر

كمان بنحب الى بيغلط وبرجع لحالو يصحح الى خربو وزعل حدا او هيك شى الناس بتصير تحبو
بس انك تغلط وضلك مصر ع
غلط هيك انا
loro

بكرهو وحتى العلم بتكرهو

وما بحب الى هيك

لئنو هيك انتا بتكون متكبر ويا وردى شو بكره هل متكبر انا وعنيد وشو بكرهك يا العناد

المهم يلى بخطى يا جماعة والله يحسن غلطو لئنو هيك احلى انا بشوف

وازا ما بتغلط بيكون احسن بس بنضل بشر ولازم نغلط ورجع احسن شى


ويلى غلطان انتا ندمان هههههههههههههه


loro

دمـ حزن ـعة 09-11-2006 12:24 PM

رد: ازا اخطيت ارجع هيك حلو
 
بتعرفو مو مشكلة انك تخطى مرة و2 و3 وحتى الى مالا نهاية

بس الغلط انك تخطى وضلك مصر على ما اخطيت عليه صراحة الى هيك مو تمام
سلمت يداك على الكلمات الرائعة والمعبرة بكل معانيها


الساعة الآن 04:02 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas