Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
انتفاضة قلب - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-27-2006, 05:25 PM   #1
شمس العروبة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية شمس العروبة

قوة السمعة: 92 شمس العروبة is a name known to allشمس العروبة is a name known to allشمس العروبة is a name known to allشمس العروبة is a name known to allشمس العروبة is a name known to allشمس العروبة is a name known to all

Lightbulb انتفاضة قلب

سأتكلم


***************


سأتكلم وستسمعني.... وسيعلو صوتي كيف أشــاء

سأشكو ظلمك وسأخبـــرك بــما تكرهه من الأشيـاء

سأخرج من ثوب الإزعان وأرفض طاعتك العمياء


***** ***** *****


سأتكلم



***** ***** *****


أنا لست جماداً ...بل قلباً يتنفس حبك صبح مساء

قد ملَّ عتابك في صمتٍ قد ملَّّّّّّّّ اللوم بصوت حياء

وإعتـــزم اليـــوم الرد عليــك لفرط عذابك والإعياء



***** ***** *****


سأتكلم


***** ***** *****


قل لي بالله عليك ولا...تخفيني سرك أو تستاء!!

؟؟من أين أتيت بهذا القلب؟؟


*****

قل لي بالله عليك ولا...تخفيني سرك أو تستاء!!

؟؟من علم قلبك هذا الحب؟؟


*****



لا لا لا لا..................لا تتكلم
لا لا لا لا...............إسمع وإفهم


كل الكلمات على شفتيك.....يقرأها قبل لسانك قلبي

والنــدم وإن طــلَّ بعينيك....يـخبـر أنك تـأمل قربي


*****



أفهمك وأكثر من فهمك

أعرفك وأكثر من نفسك



ولذا اليوم إسمعني وإفهم....لالالالا ...لا تتكلم

........أ َعلَمُ...........أ َعلَم ْ.......إسمَع وإفهَم ْ



***** ***** *****


ملّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ َّّّّّّّّّّّّت أذنــايَ من الأعــذار

ومن النـــدم ولـوم الأقـــدار

أحرقني العيش بوسط النار

والـيــــوم تـبـــادلني الأدوار


***** ***** *****


ما عــاد دمعــاً في عيـنيَّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ ليــنـهمر

والعطف حتماً في صدري سينتحر

فالـغـضب نيـرانــــاً بــقلبي تستـــعر

والحب في قلبــي صريــعــاً يحتضر



***** ***** *****


اليــوم أبــادلك بـضعـفي و آخـذ الـجبـــروت

والشفقة إن ولدت قــهراً في صدري ستموت

وتــوسل قـلبي وحنــيـــني سأضعه بتــابوت

وأجيـب أنا لــوعة قلبـــك ببــرودٍ وسكــــوت

ولما تــستــغرب أفعــالي بــسؤالٍ مــكبــوت؟

فــأنــا تلميــذة أستــاذٍ بــالــقــســـوة منــعــوت

منهــاجــك أصبــح منهــاجى وبعقلي منحوت



ولذا....!!!!!


سأتكلم وستسمعني.... وسيعلو صوتي كيف أشــاء

سأنــبــذ ظلمك وسأخبـــرك بــما تكرهه من الأشيـاء

سأخرج من ثوب الإزعان وأرفض طاعتك العمياء

سأتكلم






تسلم الايادى ماهى
 
قديم 08-27-2006, 05:55 PM   #2
وليف الدمعة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية وليف الدمعة

قوة السمعة: 98 وليف الدمعة is a glorious beacon of lightوليف الدمعة is a glorious beacon of lightوليف الدمعة is a glorious beacon of lightوليف الدمعة is a glorious beacon of lightوليف الدمعة is a glorious beacon of light

افتراضي رد: انتفاضة قلب

عيونك بحر من الحزن يجري
وقلبي يخاف العيون الحزينة

تعانق قلبي فيجري إليها
وآه من الشوق لو تعرفينه

على أي أرض سألقي رحالي
وقد كسر الموج قلب السفينة

شمس العروبة ... كلماتك لحن جميلا
يفوق في عالم النسيان
ومعانيها جرح لا تنسي ولا تبالي
ومؤثرة في كل قلب ولهان
دومتي دائما ودام لنا عطاءك
ولا تحرمين من جديدك

تحياتي لك
 
قديم 08-27-2006, 06:01 PM   #3
شمس العروبة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية شمس العروبة

قوة السمعة: 92 شمس العروبة is a name known to allشمس العروبة is a name known to allشمس العروبة is a name known to allشمس العروبة is a name known to allشمس العروبة is a name known to allشمس العروبة is a name known to all

افتراضي رد: انتفاضة قلب

وليف الدمعة

تسلم على المرور والكلمات الطيبة






تسلم الايادى ماهى
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:49 PM.