![]() |
انتفاضة قلب
سأتكلم
*************** سأتكلم وستسمعني.... وسيعلو صوتي كيف أشــاء سأشكو ظلمك وسأخبـــرك بــما تكرهه من الأشيـاء سأخرج من ثوب الإزعان وأرفض طاعتك العمياء ***** ***** ***** سأتكلم ***** ***** ***** أنا لست جماداً ...بل قلباً يتنفس حبك صبح مساء قد ملَّ عتابك في صمتٍ قد ملَّّّّّّّّ اللوم بصوت حياء وإعتـــزم اليـــوم الرد عليــك لفرط عذابك والإعياء ***** ***** ***** سأتكلم ***** ***** ***** قل لي بالله عليك ولا...تخفيني سرك أو تستاء!! ؟؟من أين أتيت بهذا القلب؟؟ ***** قل لي بالله عليك ولا...تخفيني سرك أو تستاء!! ؟؟من علم قلبك هذا الحب؟؟ ***** لا لا لا لا..................لا تتكلم لا لا لا لا...............إسمع وإفهم كل الكلمات على شفتيك.....يقرأها قبل لسانك قلبي والنــدم وإن طــلَّ بعينيك....يـخبـر أنك تـأمل قربي ***** أفهمك وأكثر من فهمك أعرفك وأكثر من نفسك ولذا اليوم إسمعني وإفهم....لالالالا ...لا تتكلم ........أ َعلَمُ...........أ َعلَم ْ.......إسمَع وإفهَم ْ ***** ***** ***** ملّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ َّّّّّّّّّّّّت أذنــايَ من الأعــذار ومن النـــدم ولـوم الأقـــدار أحرقني العيش بوسط النار والـيــــوم تـبـــادلني الأدوار ***** ***** ***** ما عــاد دمعــاً في عيـنيَّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ ليــنـهمر والعطف حتماً في صدري سينتحر فالـغـضب نيـرانــــاً بــقلبي تستـــعر والحب في قلبــي صريــعــاً يحتضر ***** ***** ***** اليــوم أبــادلك بـضعـفي و آخـذ الـجبـــروت والشفقة إن ولدت قــهراً في صدري ستموت وتــوسل قـلبي وحنــيـــني سأضعه بتــابوت وأجيـب أنا لــوعة قلبـــك ببــرودٍ وسكــــوت ولما تــستــغرب أفعــالي بــسؤالٍ مــكبــوت؟ فــأنــا تلميــذة أستــاذٍ بــالــقــســـوة منــعــوت منهــاجــك أصبــح منهــاجى وبعقلي منحوت ولذا....!!!!! سأتكلم وستسمعني.... وسيعلو صوتي كيف أشــاء سأنــبــذ ظلمك وسأخبـــرك بــما تكرهه من الأشيـاء سأخرج من ثوب الإزعان وأرفض طاعتك العمياء سأتكلم |
رد: انتفاضة قلب
عيونك بحر من الحزن يجري
وقلبي يخاف العيون الحزينة تعانق قلبي فيجري إليها وآه من الشوق لو تعرفينه على أي أرض سألقي رحالي وقد كسر الموج قلب السفينة شمس العروبة ... كلماتك لحن جميلا يفوق في عالم النسيان ومعانيها جرح لا تنسي ولا تبالي ومؤثرة في كل قلب ولهان دومتي دائما ودام لنا عطاءك ولا تحرمين من جديدك تحياتي لك |
رد: انتفاضة قلب
وليف الدمعة
تسلم على المرور والكلمات الطيبة |
| الساعة الآن 12:01 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas