| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
لست منكى ولكنى لكى
احن اليكِ اشتاق لرؤياكِ لا تسألى عنى الحياة فاننى فارقتها ولا اريد سواكِ لا تسألى عنى الأحبة اننى لست لغيرك انا اسير هواكِ أرى فيكى كل جمال قد خلق ونجوم الكون حبات ثراكِ ********* سآتيك فهيا لتتجملى تضعين البسمة فوق الوجوه وتمسحى الدمع وتتكحلى وفوق ثراكِ انثر الورود واهدى اليكى اجمل الحُلى ******** سآتيك مثل صلاح وعمر سآتى فأبعثى للكون ثناكِ يخبرهم بأنى لم أضل الطريق وبأنى سأناضل وأموت فداكِ اهداء خاص الى حبيبتى......فلسطين |
|
|
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
مشكووووووووور
|
|
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 102
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كلمات صادقة من قلب اخضر بالامل
|
|
|
||
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
تسلمو على الردود الحلوة....sanae ودمعة فلسطين.....
|
|
|
||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اهنئكم على كلماتكم الشاعريه وعلى مروركم الكريم والى الامام باحترام الشاعر لطفي الياسيني
|
|
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مشكور رفيقي والى الامام انشالله منشوفك بخير دائما
|
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|