![]() |
لست منكى...ولكنى لكى
لست منكى ولكنى لكى
احن اليكِ اشتاق لرؤياكِ لا تسألى عنى الحياة فاننى فارقتها ولا اريد سواكِ لا تسألى عنى الأحبة اننى لست لغيرك انا اسير هواكِ أرى فيكى كل جمال قد خلق ونجوم الكون حبات ثراكِ ********* سآتيك فهيا لتتجملى تضعين البسمة فوق الوجوه وتمسحى الدمع وتتكحلى وفوق ثراكِ انثر الورود واهدى اليكى اجمل الحُلى ******** سآتيك مثل صلاح وعمر سآتى فأبعثى للكون ثناكِ يخبرهم بأنى لم أضل الطريق وبأنى سأناضل وأموت فداكِ اهداء خاص الى حبيبتى......فلسطين |
رد: لست منكى...ولكنى لكى
مشكووووووووور :icon15: :s (43):
|
رد: لست منكى...ولكنى لكى
كلمات صادقة من قلب اخضر بالامل
|
رد: لست منكى...ولكنى لكى
تسلمو على الردود الحلوة....sanae ودمعة فلسطين.....:s (43):
|
رد: لست منكى...ولكنى لكى
اهنئكم على كلماتكم الشاعريه وعلى مروركم الكريم والى الامام باحترام الشاعر لطفي الياسيني
|
رد: لست منكى...ولكنى لكى
مشكور رفيقي والى الامام انشالله منشوفك بخير دائما
|
| الساعة الآن 09:57 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas