Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
]][®][^][®][قصيده تحوي جميع المنتجات الدانمركيه للمقاطعه ][®][^][®][[/] - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > فلسطين إسلاميه > إيماني نبض حياتي > إلا محمد - عليه الصلاة و السلام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 08-05-2006, 01:34 PM   #1
حبيبتي والمطر
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية حبيبتي والمطر

قوة السمعة: 43 حبيبتي والمطر is just really niceحبيبتي والمطر is just really niceحبيبتي والمطر is just really niceحبيبتي والمطر is just really niceحبيبتي والمطر is just really nice

افتراضي ]][®][^][®][قصيده تحوي جميع المنتجات الدانمركيه للمقاطعه ][®][^][®][[/]

أنصر رسولك واعمل الخير لاخراك
علـك بـأذن اللهْ0تنـال الشفاعـه

واعلم بان الشرق والغـرب يشنـاك
لازم تعـي وتكـون عنـدك قناعـه



(الدينمر كيين) : صاروا مـن أعـداك
ومن (كوبنهاجن) لا تـورِّد بضاعـه


أجبان (بوك) وزبدة وسمن (لوربـاك)
لاتشتريهـن لـو تعيـش ابمجاعـه


ولا تجلـب ( الدانـو) بتاتـاً لأبنـاك
حتى ولو عنـدك طِفْـل عالرضاعـه


مانتـه بميِّـت قاطـع / الله يهـداك
وحرِّض على التفعيل كـل الجماعـه


بويات (سيبكـو) سيبهـا الله يرعـاك
و(ديروب ) لاتدهن بهـا أي قاعـه


) سدافكـو(قلـه ترانـا نسيـنـاك
لنصرة رسـول الله سمعـاً وطاعـه


و(سنتوب (ياسنتوب لوإحنا شربنـاك
كناّ شربنـا علقـمْ أو سُـم ساعـه


وأحذية (ecco)كأن وسطهـا أشـواك
وGrundfox ايضاً طوينـا شراعـه


واطفالنـا ياالعـاب (jovo) بتجفـاك
خلاص بعـد اليـوم مافـي صياعـه


و(zeta)و(k.dd) وماجت من ( هناك(


دمتم .. من منتجـاتْ إمعـاد فيهـا طماعـه


7و5 حطـهـم يـــمْ يـســراك
الرقـم هـذا رمـز كـل الصناعـه


أطلـب مـن التجار0هـذا وهــاذاك
يتقبلـون الموقـف إبكـل شجاعـه


الرزق باذن اللي : بقدرتـه الافـلاك
تدور 0 له نرفـع كفـوف الضراعـه


يالله عُوضهـم ومـن فيـض يمنـاك
سهل لكـل تاجـر وزد فـي متاعـه


ويارب من حارب رسولـك وعـاداك
أسألك عجّـل ياصمـد فـي ضياعـه


واجعله تايـه فاقـد الحـس وادراك
عِذّّبـه يالله قبـل يــوم إقتـلاعـه




::توقيعك مخالف ::
الادارة



  اقتباس المشاركة
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:16 AM.