Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ]][®][^][®][قصيده تحوي جميع المنتجات الدانمركيه للمقاطعه ][®][^][®][[/]
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   إلا محمد - عليه الصلاة و السلام (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=50)
-   -   ]][®][^][®][قصيده تحوي جميع المنتجات الدانمركيه للمقاطعه ][®][^][®][[/] (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=19854)

حبيبتي والمطر 08-05-2006 01:34 PM

]][®][^][®][قصيده تحوي جميع المنتجات الدانمركيه للمقاطعه ][®][^][®][[/]
 
أنصر رسولك واعمل الخير لاخراك
علـك بـأذن اللهْ0تنـال الشفاعـه

واعلم بان الشرق والغـرب يشنـاك
لازم تعـي وتكـون عنـدك قناعـه



(الدينمر كيين) : صاروا مـن أعـداك
ومن (كوبنهاجن) لا تـورِّد بضاعـه


أجبان (بوك) وزبدة وسمن (لوربـاك)
لاتشتريهـن لـو تعيـش ابمجاعـه


ولا تجلـب ( الدانـو) بتاتـاً لأبنـاك
حتى ولو عنـدك طِفْـل عالرضاعـه


مانتـه بميِّـت قاطـع / الله يهـداك
وحرِّض على التفعيل كـل الجماعـه


بويات (سيبكـو) سيبهـا الله يرعـاك
و(ديروب ) لاتدهن بهـا أي قاعـه


) سدافكـو(قلـه ترانـا نسيـنـاك
لنصرة رسـول الله سمعـاً وطاعـه


و(سنتوب (ياسنتوب لوإحنا شربنـاك
كناّ شربنـا علقـمْ أو سُـم ساعـه


وأحذية (ecco)كأن وسطهـا أشـواك
وGrundfox ايضاً طوينـا شراعـه


واطفالنـا ياالعـاب (jovo) بتجفـاك
خلاص بعـد اليـوم مافـي صياعـه


و(zeta)و(k.dd) وماجت من ( هناك(


دمتم .. من منتجـاتْ إمعـاد فيهـا طماعـه


7و5 حطـهـم يـــمْ يـســراك
الرقـم هـذا رمـز كـل الصناعـه


أطلـب مـن التجار0هـذا وهــاذاك
يتقبلـون الموقـف إبكـل شجاعـه


الرزق باذن اللي : بقدرتـه الافـلاك
تدور 0 له نرفـع كفـوف الضراعـه


يالله عُوضهـم ومـن فيـض يمنـاك
سهل لكـل تاجـر وزد فـي متاعـه


ويارب من حارب رسولـك وعـاداك
أسألك عجّـل ياصمـد فـي ضياعـه


واجعله تايـه فاقـد الحـس وادراك
عِذّّبـه يالله قبـل يــوم إقتـلاعـه

نسرينا الفلسطينيه 08-07-2006 05:07 AM

رد: ]][®][^][®][قصيده تحوي جميع المنتجات الدانمركيه للمقاطعه ][®][^][®][[/]
 
مشكور اخي ع القصيده

مع أنو للاسف في كتير من الاسواق العربيه رجعت المنتجات الدنماركيه كأنو ما صار شي

بس بتمنى من الشعوب العربيه تكون اوعى من أنو نرجع لهيك منتجات ونبقى عند كلمتنااا

لنصره نبينا وحبيبنا وقدوتنــــــا

AnGeLa 08-07-2006 08:52 AM

رد: ]][®][^][®][قصيده تحوي جميع المنتجات الدانمركيه للمقاطعه ][®][^][®][[/]
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرينا الفلسطينيه
مشكور اخي ع القصيده

مع أنو للاسف في كتير من الاسواق العربيه رجعت المنتجات الدنماركيه كأنو ما صار شي

بس بتمنى من الشعوب العربيه تكون اوعى من أنو نرجع لهيك منتجات ونبقى عند كلمتنااا

لنصره نبينا وحبيبنا وقدوتنــــــا

:s (43): :s (43):

.:.!دموع الرحيل!.:. 08-07-2006 03:37 PM

رد: ]][®][^][®][قصيده تحوي جميع المنتجات الدانمركيه للمقاطعه ][®][^][®][[/]
 
روعه والله
تسلم إيديك
مفيده

مغرمة فلسطين 08-07-2006 07:30 PM

رد: ]][®][^][®][قصيده تحوي جميع المنتجات الدانمركيه للمقاطعه ][®][^][®][[/]
 
شكرا كتير

نسيم الشام 08-08-2006 02:36 PM

رد: ]][®][^][®][قصيده تحوي جميع المنتجات الدانمركيه للمقاطعه ][®][^][®][[/]
 
مشكور اخي

ريما الفلسطينيه 08-18-2006 08:58 PM

رد: ]][®][^][®][قصيده تحوي جميع المنتجات الدانمركيه للمقاطعه ][®][^][®][[/]
 
مشكووووووور اخي


الساعة الآن 09:29 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas