المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة سلهووب
الاخ طائر وزائر كل الاحترام فعلا لشخصكما على نبل المشاعر هذه وطريقة التعبير الراقية ... ولكن المساجلة من العنوان مفتوحة واعتقدت ان الا نسان يحق له التعبير بصورة شعرية كيف ما يشاء مع مراعاة عدم جرح المشاعر .. وصدقا الخيال يلعب دورا كبيرا في كل الكتابات او اكثرها .. وبالنسبة لي دعوني اتكمل عن ذاتي قليلا اطلاقا .. لم اعني اي شخص او اجرح اي منهم في كتاباتي الماضية واللاحقة .. وانا هي جرة قلم ليس الا .. رأيتكم تتكلمون عن التجريح ولباقة الكلام والخ الخ .. بنظري المساجلة لم تخرج عن حدود الادب ولم توجه ضد شخص بالتحديد ... واعيد واكرر كل شخص له حرية التعبير بان لا يتعدى حدود الادب ...
ما دعاني اكتب هذه الفقرة هو اعجابي بتواضع نفسياتكم الطيبة دمتو ذخرا رائعا وراقيا لهذا المنتدى وناسف للاطالة
اختكم دوما وليس يوما زهرة
*********************************** *******************************
اختي زهره
ارجو ان يكون مفهوماً باْني لم اقصد باْنه حصل اسائه او جرح للمشاعر او اية خروج
عن حدود الادب لا سمح الله .ما قصدته هو انه كان واضح للعيان باْن المساجلة خرجت
عن روحها ونصها وجوهرها واصبح فيها نوع من الفتور ان لم يكن بعض المشاحنات
بين بعض الاخوة الزملاء ادت الى عزوف معظم رواد المساجلة من الكتابة او التعليق
لهذا السبب بادرت انا واخي الزائر بكتابة هذا الموضوع لعل وعسى ان نقوم براْب الصدع
وجسر الهوه بين الاخوة الزملاء.
اتمنى ان لا اكون قد ازدت الطين بلة
والله من وراء القصد
شكراً لك اختي على التوضيح والاطراء
اخيك طائر النورس